• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

16 ساعة إلكترونية لتطوير المسابقات

مباراتان في ربع نهائي دوري السلة اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 مارس 2015

علي معالي (دبي)

تنطلق اليوم مباريات إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري رجال السلة، بإقامة لقاءين في توقيت واحد هو السابعة مساء، حيث يحل الأهلي حامل اللقب ضيفا على الجزيرة في أبوظبي، فيما يواجه الشارقة الوصل في الإمارة الباسمة، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الأهلي على الجزيرة، 95 مقابل 65، والوصل على الشارقة بنتيجة 79 مقابل 73، وفي حال تكرار الأهلي والوصل للانتصار فسوف يتأهلان مباشرة إلى المربع الذهبي، ولكن إذا نجح الجزيرة والشارقة في التفوق، فسوف تكون هناك مباراة ثالثة فاصلة الأربعاء المقبل.

يعتمد الأهلي في مباراة اليوم على مجموعة من أبرز لاعبيه، منهم: يونس خميس ومحمد عبداللطيف وسعيد محمد والسنغالي شيخ سامب وسعيد مبارك وبدر خميس وعيسى عبدالله وسعيد عتيق وخميس عتيق، وفي الجزيرة يعتمد المدرب على محمد سالم وسعيد عبدالله وموسى جمعة وسلطان سعد وحسين عبدالحميد.

وفي المباراة الثانية، يعتمد مدرب الوصل على: صلاح خليفة وسعيد جمال ومبارك خليفة وعبدالله سبيل والمحترف ريكاردو وفيصل محمد، وفي الشارقة يعتمد المدرب على: حميد هاشل وخميس عيسى وعمر خالد والمحترف برايان وراشد محمد وحمد يعقوب غابش.

من ناحية أخرى، قام اتحاد كرة السلة بتوزيع 16 ساعة إلكترونية محمولة لكافة أندية الدولة، وذلك بحضور راعي اللعبة مجموعة الحبتور، في مقر الاتحاد بدبي، في بادرة جيدة للغاية من الاتحاد لإدارة كافة بطولات المراحل السنية بشكل قانوني.

قام بتوزيع الساعات اللواء «م» إسماعيل القرقاوي رئيس الاتحاد، وبحضور عبدالسلام مرزوقي مندوبا عن مجموعة الحبتور، إضافة إلى أعضاء مجلس إدارة الاتحاد ومندوبي الأندية.

وقال القرقاوي« من دون شك ستكون الساعات الإلكترونية الجديدة جاهزة للعمل في كافة ملاعب السلة بالدولة، وهي تصلح أيضا لمباريات اليد والطائرة كونها مبرمجة لكافة ألعاب الصالات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا