• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مواجهتان في كأس نائب رئيس الدولة للطائرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 مارس 2015

أسامة أحمد ( الشارقة)

يدشن اتحاد الكرة الطائرة اليوم. النسخة الأولى لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة بصالة الوصل بإقامة مباراتين، تجمع الأولى فريقي العين والوصل، فيما يلتقي في «الثانية» الشباب والجزيرة.

وتقام المسابقة الجديدة بنظام الدوري من دور واحد، حيث تشارك فيها الأندية التي حصلت على المراكز الخمسة الأولى في الدوري، وهي بني ياس والعين والشباب والجزيرة والوصل على التوالي.

وتستضيف صالة الجزيرة مباريات الجولة الثانية الثلاثاء المقبل، حيث يلتقي الشباب مع بني ياس في المباراة الأولى، والجزيرة مع الوصل في المباراة الثانية، فيما تقام مباريات الجولة الثالثة في الثالث من أبريل المقبل بصالة الشباب، عندما يواجه الوصل منافسه الشباب في المباراة الأولى، ويلتقي في المباراة الثانية بني ياس مع العين.

وتستضيف صالة العين «وصيف الدوري» مباريات الجولة الرابعة 7 أبريل المقبل، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريقا بني ياس مع الجزيرة، فيما يلتقي في المباراة الثانية العين مع الشباب.

ويُسدل الستار على مباريات كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة بصالة بطل الدوري في المعهد البترولي 10 أبريل المقبل بمباراتين الجزيرة مع العين، وبني ياس مع الوصل.

وأكملت الفرق الخمسة كافة استعداداتها لخوض تحدي البطولة المستحدثة، وتعد مباراة بني ياس مع الشباب في الجولة الثانية بروفة قوية للسماوي قبل سفره للمشاركة في النسخة الجديدة لبطولة الأندية الخليجية المقامة بجدة التي يستهل مشواره فيها بلقاء الهلال السعودي 21 مارس الجاري، وخصوصا أن الفريق يدخل هذا التحدي الخارجي بعد أيام من احتفاظه بدرع الدوري للموسم الثاني على التوالي والذي يمثل قوة دفع له من أجل رسم صورة طيبة عن الطائرة الإماراتية في هذا المحفل الخليجي المهم.

كما بلغت استعدادات العين ذروتها، بعد أن خسر سباق الدوري بفارق نقطة عن بني ياس ويسعى الفريق إلى انتزاع اللقب، فيما أرتدى الشباب قفاز التحدي من أجل تعزيز فوزه بكأس «السوبر» بلقب ثان.

ويسعى الجزيرة الذي حصل على المركز الرابع لحصد النتائج الإيجابية التي تؤهله لتحقيق طموحه المطلوب فيما يسعى «الإمبراطور» لترك بصمة من أجل عودة الزمن الجميل للطائرة الصفراء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا