• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

«صندوق الزواج» تتسلم شهادتي الآيزو في إدارة البيئة والصحة والسلامة المهنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 مارس 2014

بدرية الكسار (أبوظبي) - أكدت معالي الدكتورة ميثاء الشامسي وزيرة دولة رئيس مجلس إدارة صندوق الزواج البدء بإضافة خطوة جديدة تتمثل في إدارة البيئة والصحة والسلامة والاهتمام بتقديم حماية البيئة للزوار والمتعاملين مع صندوق الزواج، كما أعلنت عن إصدار كتاب جديد خلال العام الحالي بعنوان «ما يشغل شبابنا» ويتناول الجوانب الأسرية.

جاء ذلك خلال تسلم معاليها شهادتي الايزو «14001: 2004» نظام إدارة البيئة وOHSAS 18001: 2007«» في نظام الصحة والسلامة المهنية، بحضور أصحاب أعضاء مجلس إدارة صندوق الزواج.

وأكدت معالي الشامسي التزام المؤسسة بأعلى معايير الصحة والسلامة للعاملين والمتعاملين معها من خلال السياسة العامة للبيئة والصحة الخاصة بصندوق الزواج، والتي تتمثل بالمحافظة على بيئة عمل آمنة وصحية لجميع العاملين من خلال المراجعة المستمرة للإجراءات والممارسات كافة التي قد تؤثر في حالتهم الصحية في العمل؛ و إجراء أي تحسينات ضرورية على الفور. وذكرت معاليها أن الحصول على الشهادتين، يؤكد ريادة مؤسسة صندوق الزواج وتميّزها المؤسسي المستدام على المستويين الوطني والعالمي، في إطار رؤية قيادتنا الرشيدة الهادفة لجعل دولة الإمارات العربية المتحدة من أفضل دول العالم وفقاً لرؤية الإمارات 2021 .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا