• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

هنأ الشيخة فاطمة بمناسبة يوم الأم

«الاتحاد النسائي»: عطاء أم الإمارات لخدمة الوطن بلا حدود

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 مارس 2014

الاتحاد (أبوظبي) ـ أشادت نورة السويدي المدير العام للاتحاد النسائي العام بدور «أم الإمارات» سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، فهي صاحبة القلب الكبير الذي فاض عطاءً وتفانياً، حيث تعجز الكلمات عن وصف عطاء سموها، التي وهبت نفسها لخدمة وطنها وغرس القيم النبيلة في نفوس بنات الإمارات، حتى غدت ابنة الإمارات شريكاً فاعلاً في صنع النهضة الشاملة التي تشهدها دولتنا الفتية وهي دوما القدوة والمثل الأعلى للعطاء والإبداع، فهي القيادة والريادة للجميع في شتى المجالات، وعطاء سموها تخطى حدود الوطن، حتى صارت مضرب المثل في العطاء والإبداع عربياً وعالمياً، وكل أبناء وبنات الإمارات يفخرون بأن يكونوا أبناءً لسموها.

جاء ذلك خلال احتفال الاتحاد النسائي العام، أمس لتكريم جميع موظفات الاتحاد تقديراً لجهودهن كنساء عاملات في مجال رفعة الوطن، بشكل عام، وكونهن أمهات فاعلات في خدمة المجتمع بشكل خاص، بمناسبة يوم الأم، بحضور نورة السويدي، رئيسة الاتحاد النسائي العام، وموظفات الاتحاد النسائي العام، وحاميات التراث بإدارة الصناعات التراثية والحرفية والأسر المنتجة التابعة للاتحاد.

تهنئة خاصة

وتقدمت نورة السويدي باسمها واسم جميع الأمهات بالتهنئة إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيس المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، التي لم تأل جهداً في نصرة قضايا الأم والأسرة، فقد عملت سموها على صون حقوق المرأة والتي تجعل منها زوجة وأما وربة منزل ناجحة وعاملة بالإضافة إلى تمكينها في التعليم والصحة لتجعلها رائدة ومتمكنة في جميع الأصعدة والمجالات.

قضايا المرأة والطفولة

ولقد استحوذت قضايا المرأة والطفولة والأسرة على اهتمام خاص من قبل سموها، وتعد هذه القضايا الشغل الشاغل لها، واستطاعت خلال فترة وجيزة أن تحقق للمرأة والطفل والأسرة مكاسب ومكانة هامة على جميع الأصعدة. وجاء انعكاس ذلك حصول سموها على لقب «أم الإمارات» بمناسبة يوم المرأة العالمي في 21 مارس 2005م وهو لقب استحقته عن جدارة. وقد كان من ضمن اهتمام سموها إنشاء الآليات الوطنية التي تعنى بقضايا المرأة، والتي تهدف إلى تناول قضايا الأم والأسرة وتسعى بشكل مستمر بالاهتمام بالقضايا المجتمعية الحيوية للمرأة من خلال إشراكها في جميع المؤسسات العاملة بالدولة للتفاعل مع تلك القضايا بغية إيجاد حلول مناسبة لها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض