• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

الرماية تنتزع برونزية «البندقية» في «خليجية المرأة»

«فارسات الإرادة» يتفوقن بـ 5 ذهبيات جديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 مارس 2015

شمسه سيف، شذى محمد (مسقط)

أضاف منتخبنا لمتحدي الإعاقة 7 ميداليات جديدة، في ثاني أيام منافسات اللعبة بدورة المرأة الخليجية بالعاصمة العمانية مسقط، عبارة عن 5 ذهبيات وفضية وبرونزية، ليرتفع الرصيد الإجمالي للفريق إلى 14 ميدالية منها 11 ذهبية، وفضية واحدة وبرونزيتان، حيث سبق للفريق أن فاز أمس بـ6 ذهبيات وبرونزية.

وجاءت ميداليات أمس الأول في أربع لعبات مختلفة: هي رمي الرمح، ودفع الجلة، والصولجان، الجري، بينما أضاف منتخب الرماية برونزية المركز الثالث.

وواصلت لاعبات القوى تفوقهن في اليوم الرابع من منافسات الدورة، التي تقام في مسقط حتى 18 من مارس على مجمع السلطان قابوس الرياضي، بحصد الميداليات، التي بدأت عن طريق سهام الرشيدي في «فئة F57» بحصولها على المركز الأول في دفع الجلة، وحصلت غالية الجابرية من عمان على الفضية، بينما ذهبت البرونزية إلى فاطمة شرشني من قطر. وأضافت حمده الحوسني في 200 متر ذهبية، بينما انتزعت البحرين المركزين الثاني والثالث عن طريق عائشة عيسى، وسارة خليفة، بينما حصلت الإماراتية ريم حسين البلوشي على المركز الرابع، وحلت زميلتها عفراء الشامسي سادسة.

وأكدت سارة القبيسي تميزها في رمي الصولجان بانتزاعها ذهبية مستحقة، بينما حصلت فتحية الحارثية من عمان على فضية المركز الثاني.

وفي منافسات الجري «200 متر DEAF» تربعت سميرة البلوشي على صدارة المسابقة وتوسطت منصة التتويج بالذهبي، ونالت فاطمة سبيل البرونزية بينما ذهبت الفضية إلى العمانية ميساء مرزوق، وجاءت الإماراتية مهرة الكعبي في المركز الرابع. وحققت المخضرمة في البطولات ثريا الزعابي «فئة F34» في رمي الرمح الذهبية الخامسة في هذا اليوم، وحصدت باسمة ضايف من الكويت الفضية، فيما كانت البرونزية من نصيب عائشة مبارك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا