• الثلاثاء 06 رمضان 1439هـ - 22 مايو 2018م

إصابة شخص جراء تطاير الزجاج

سيارة تحطم واجهة زجاجية لـ"كافيتريا"

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 يناير 2013

أحمد مرسي (الشارقة)

اقتحمت سيارة، يقودها شخص من إحدى الجنسيات العربية، كافيتريا في منطقة البطينة بالشارقة وتسببت في تهشم زجاجها وإصابة عامل من الجنسية الهندية إصابات بسيطة بعد أن سقط "فزعاً" على الزجاج المتطاير جراء الحادث.

وذكر مصدر أمني في الشارقة أن الشخص الذي أصيب هو عامل في الكافيتريا وأن إصابته بسيطة حيث سقط على الزجاج المتطاير بعد أن تفاجأ بسيارة تقتحم المكان الذي يعمل به في منطقة البطينة بالشارقة مساء أمس وتم نقله للمستشفى على وجه السرعة حيث تبين أن إصابته بسيطة وخرج على الفور منها.

وذكر المصدر أن سائق السيارة لم ينتبه خلال توجهه بصحبة أسرته للكافيتريا وبدلاً من أن يقوم بتوقف السيارة أمامها ضغطت قدمه على البنزين مما جعل السيارة تندفع بقوة تجاه الكافيتريا لتحطم الزجاج وبالتالي توقفها مباشرة دون أن يصطدم بأحد ممن كانوا متواجدين وقتها في الكافيتريا.

وقال إن التقرير الطبي أكد أن إصابات العامل تعتبر بسيطة وهي عبارة عن جرح استعدى الخياطة وخدوش بسيطة، كما أنه تم تحويل الحادث لمركز شرطة الحيرة والتي قامت بدورها بالتحقيق مع الشخص المتسبب فيه وبالتالي غادر المركز بعد أن تعهد بإصلاح التلفيات التي تسبب فيها الحادث.

وطالبت شرطة الشارقة من قائدي المركبات بتوخي الحيطة والحذر خلال القيادة والانتباه وخاصة إذا كان قائدي المركبات برفقة أسرهم مما قد يشغلهم الأمر لبعض الشيء في الانتباه لأطفال أو لأحاديث تدور بينهم دون التركيز الكامل في القيادة، وعليه وقوع مثل تلك الحوادث.( من المصدر ).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا