• الثلاثاء 26 ربيع الآخر 1438هـ - 24 يناير 2017م
  01:06     نائب رئيس الوزراء التركي: لن نسلم مدينة "الباب" إلى نظام الأسد بعد استعادتها من داعش         01:20     وكالة الأناضول: تركيا وروسيا وإيران تتفق على آلية ثلاثية مشتركة لمراقبة انتهاكات وقف إطلاق النار في سوريا         01:30    محمد بن راشد يحضر منتدى "الفضاء مشروعنا" من تنظيم «مركز محمد بن راشد للفضاء»        01:36     ترامب يتخذ خطوة مبكرة لفرض قيود على الإجهاض على مستوى العالم         01:43    ليكنز قرر الاستقالة من تدريب الجزائر بعد الاقصاء من أمم افريقيا        01:45     المحكمة البريطانية العليا تؤكد ضرورة مشاورة البرلمان لتفعيل الخروج من الاتحاد الاوروبي    

هجوم على قناة تلفزيونية تابعة للتاميل في الهند

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 مارس 2015

(د ب ا)

أعلنت الشرطة الهندية اليوم أن مهاجمين ألقوا قنابل على مكتب قناة تلفزيونية تابعة للتاميل في مدينة تشيناي بجنوب الهند في وقت مبكر من اليوم ،ولكن لم ترد تقارير حول وقوع إصابات أو أضرار مادية.

وقال سارفانان ، أحد رجال الشرطة إن صور كاميرات المراقبة أظهرت 4 أشخاص على متن دراجتين بخاريتين يلقون بالقنابل عند مدخل مبنى قناة "بوثيا ثالاموراي " .

وأضاف هاتفيا من مدينة تشيناي " نشتبه أن تكون جماعات هندوسية وراء الهجوم . لقد بدأنا التحقيق في الحادث ، ولكننا لم نعتقل أي شخص ".

وكانت القناة قد تعرضت للهجوم مؤخرا من قبل جماعات هندوسية لاعتزامها بث مناقشة حول عقد مقدس ترتديه السيدات الهندسيات المتزوجات يعرف باسم "مانجالاسوترا ".

واندلعت احتجاجات عقب أن بثت القناة مقاطع للمناقشة للترويج للبرنامج. وكانت القناة قد قررت بالفعل تأجيل عرض المناقشة قبل انفجار اليوم.

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا