• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«اينوك للزيوت» تعزز حضورها الجغرافي في الأسواق العالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

ناقشت «اينوك للزيوت» أهمية تعزيز حضورها في الأسواق الدولية من خلال خطط استراتيجية تركز على عقد اتفاقيات مع شركائها الرئيسيين، خلال ملتقى اينوك للزيوت السنوي للموزعين، الذي أقيم في شنزن بالصين. وتحظى «اينوك للزيوت»، التي تعد نموذجاً ناجحاً للشركات الإماراتية التي رسخت مكانتها على المستوى الدولي، بحضور قوي في 60 دولة في الشرق الأوسط، وأفريقيا، وجنوب شرق آسيا، ودول رابطة الكومنولث (CIS)، وشبه القارة الهندية.

وفي هذا السياق، قال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة إينوك «يرجع الفضل في نجاح اينوك للزيوت في الأسواق العالمية إلى تركيزها على التميز والابتكار في الحلول والمنتجات التي نوفرها لعملائنا، والتي صممت خصيصاً لتلبية الاحتياجات الخاصة للأسواق. وعلى الرغم من التحديات التي تواجه القطاع على الصعيد العالمي، نجحنا في تحقيق معدلات نمو إيجابية، ونعتزم تعزيز زخم هذا النمو من خلال الاستمرار في التعاون مع شركائنا الإستراتيجيين».

سجلت «اينوك للزيوت» نمواً سنوياً بنسبة 14% على مدار الـ8 أعوام الماضية، واستطاعت أن ترسخ مكانتها كواحدة من أكبر شركات الزيوت وأكثرها نمواً في الشرق الأوسط. وعلى صعيد الإنجازات الرئيسية، قامت الشركة مؤخراً بإطلاق الـ»موتورسايكل إكسبرت» لتوفير حلول الزيوت والتشحيم للدراجات النارية وتلبية احتياجات هذا القطاع المتنامي في جنوب شرق آسيا. وقد كانت لحلول الـ «موتورسايكل إكسبرت» تأثير إيجابي على العملاء، حتى أصبحت الخيار الأفضل لتصليح وصيانة الدراجات النارية.

وخلال فعاليات الملتقى، سلطت «اينوك للزيوت» الضوء على إنجازات «مصنع اينوك للزيوت والشحوم»، بعد أن بدأت المجموعة في المرحلة الثالثة من العمليات التوسعية في الربع الأول من 2015، حتى وصلت القدرة الإنتاجية إلى 25 ألف طن في العام، ليصبح «مصنع اينوك للزيوت والشحوم» الأكبر على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا