• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

فنادق في الإمارة تتوقع إقبالاً من السوق الخليجي تحديداً

أبوظبي تشهد مهرجانات ترفيهية متنوعة لاستقطاب الزوار صيفاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 يونيو 2016

رشا طبيلة (أبوظبي)

يشهد الموسم الصيفي للعام الحالي عدداً من المهرجانات الترفيهية الرئيسة في مركز أبوظبي الوطني للمعارض ومراكز التسوق والفنادق تتمثل في معارض استهلاكية وتجارية خاصة بشهر رمضان والأعياد .

وينطلق «موسم صيف أبوظبي» على مستوى الإمارة خلال الفترة الممتدة من 7 يوليو إلى 11 سبتمبر 2016 ويضم تحت مظلته العديد من الفعاليات العائلية الترفيهية والفنية، موفراً تجربة مميزة للمواطنين والمقيمين ومستقطباً الزوار من المنطقة والعالم، إلى جانب تنظيم العديد من الفقرات والفعاليات التي تناسب كل الفئات العمرية، واستضافة مجموعة من الفنانين العرب .ويتضمن برنامج الموسم الذي تنظمه هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة حفلات فنية وعروضاً ترويجية في مراكز التسوق والسحوبات على جوائز قيمة وباقات خاصة في الفنادق والمنشآت الترفيهية والسياحية ومعالم الجذب في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية.

ويستهدف «موسم صيف أبوظبي» الأسواق السياحية الرئيسة في دول مجلس التعاون الخليجي والهند وأوروبا.

وتوقع عاملون في فنادق في أبوظبي أن تشهد الفترة الصيفية بعد رمضان وحتى نهاية الصيف إقبالاً من السوق الخليجي بشكل رئيس.

وأشار رامي سرحان، مدير عام فندقي «كراون بلازا» و«ستايبريدج» في جزيرة ياس، إلى العمل بالشراكة مع هيئة أبوظبي للسياحة الثقافة والاتحاد للطيران وجميع الشركاء في جزيرة ياس ،للترويج لأبوظبي وإطلاق عروض جاذبة لاستقطاب السوق الخليجي بشكل رئيس لا سيما السعودي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا