• الثلاثاء 26 ربيع الآخر 1438هـ - 24 يناير 2017م
  12:29    محادثات استانا حول سوريا تقترب من التوصل الى "اعلان نهائي"        12:38    روسيا تقول إن سحب القوات الأمريكية من أفغانستان سيفاقم وضع البلاد         12:39     أسعار النفط ترتفع بفضل هبوط الدولار وخفض الإنتاج         12:52     جولدمان ساكس يرفع دعوى مضادة بمليار دولار على رجل أعمال اندونيسي         01:06     نائب رئيس الوزراء التركي: لن نسلم مدينة "الباب" إلى نظام الأسد بعد استعادتها من داعش         01:20     وكالة الأناضول: تركيا وروسيا وإيران تتفق على آلية ثلاثية مشتركة لمراقبة انتهاكات وقف إطلاق النار في سوريا     

المتجر الوطني يفتتح أكبر معارضه في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

افتتح المتجر الوطني مؤخراً فرعه الجديد في الخالدية مول في أبوظبي، في إطار خططه للتوسع في كل أنحاء الدولة. وسيقام المتجر الجديد على مساحة 3000 قدم مربعة ليكون بذلك أكبر متاجر العلامة التجارية في الإمارات العربية المتحدة من حيث المساحة، ويضم مجموعة واسعة من الإلكترونيات الاستهلاكية، فضلاً عن تقديمه خدمات مجانية لكسب رضا العملاء. ومن أبرز العلامات التجارية للإلكترونيات الاستهلاكية المتوافرة في فرع المتجر الوطني الجديد منتجات كانون، سانديسك، موسر، كزين، كراونلاين ومانفروتو، والكثير غير ذلك.

ويمثل الإنفاق على الإلكترونيات الاستهلاكية واحداً من أقوى قنوات مبيعات التجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ووفقاً لمسح أجري في العام الماضي، بلغ متوسط ​​الإنفاق للأسرة الواحدة في الإمارات العربية المتحدة على السلع الإلكترونية نحو 4000 درهم. وفي ظل توسعها المتواصل وخططها الطموحة للنمو، إلى جانب النمو المتواصل لقطاع التجزئة وزيادة ثقة المستهلك، تتوقع شركة المتجر الوطني أن يساهم فرعها الجديد في أبوظبي في نمو أعمالها بنحو 25 في المئة على الأقل مقارنة بمتجرها الأخير الذي افتتحته في شارع حمدان.

ووفقاً لتقارير إخبارية صدرت في العام الماضي، فإن ستة من بين كل 10 من سكان الإمارات العربية المتحدة يزورون مراكز التسوق أسبوعياً، في حين يزورها ما يقرب من شخصين من بين كل 10 أشخاص في الدولة بشكلٍ يومي تقريباً.

وقال صلاح خوري، مدير عام المتجر الوطني: «يمثل هذا المتجر فرعنا السابع في دولة الإمارات العربية المتحدة، ونحن نخطط لإطلاق المزيد من الأفرع في المستقبل القريب، كما نخطط لتدشين متجر في آي مول في الشارقة قريباً، ونحن نؤمن في المتجر الوطني بأهمية تعزيز علاقتنا بقوة مع العملاء، وهذا هو السبب في وضعنا الكثير من التركيز على التدريب العملي بحيث يكون المستهلك راضياً ليس فقط بعملية الشراء، ولكن عن الخبرات التجارية في متاجرنا حيث نقدم أيضاً عروضاً حصرية بمناسبة الافتتاح، إضافة إلى توفير خدمة فحص وتنظيف كاميرات كانون DSLR بالمجان حتى 15 يونيو، كما نرى أنه بدلاً من تسويق منتجاتنا من السلع الاستهلاكية عبر الإنترنت، فإن عرضها من خلال متجر فعلي والتعامل المباشر مع العملاء أفضل كثيراً، إذ إن مشتري السلع الإلكترونية عادةً ما يفضلون فحص المنتجات التي يرغبون في شرائها بشكلٍ شخصي، ورؤيتها على الطبيعة وتجربتها قبل الشراء».

وأضاف خوري : «تشهد تجارة التجزئة في الإمارات العربية المتحدة ازدهاراً جيداً، وهذا هو الوقت المناسب لتنفيذ خططنا التوسعية، خاصة من خلال افتتاح متاجر في مراكز التسوق الكبرى، ولعل الإمارات العربية المتحدة تشتهر بثقافة مراكز التسوق التي تعد الوجهة التي يفضلها معظم الناس نظراً لأنها توفر سهولة الوصول إلى السلع، إضافة إلى تشكيلة واسعة من المنتجات تحت سقف واحد، وهناك العديد من المستهلكين الذين يتسوقون من منافذ العلامات التجارية ، حيث يمكنهم إجراء عمليات التسوق والاستمتاع بالأنشطة الترفيهية الأخرى التي توفرها مراكز التسوق لهم، وعلاوة على ذلك، فإن عدداً متزايداً من السياح يسهمون في تعزيز مبيعات التجزئة في الدولة».

وإلى جانب فرعه الجديد في أبوظبي، يمتلك المتجر الوطني أربعة أفرع أخرى في دبي، وفرعين آخرين في الفجيرة ورأس الخيمة. وتوفر الشركة حالياً برنامجاً تدريبياً مجانياً للتصوير الفوتوغرافي لعملائها، والذي سيتم تمديده 6 أشهر أخرى في وقت احتفلت العلامة التجارية مؤخراً بمرور 50 عاماً على شراكتها مع كانون.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا