• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

«ريد بول» يستأنف قرار استبعاد ريكياردو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 مارس 2014

باريس (أ ف ب) - ذكر الاتحاد الدولي للسيارات أمس، أن فريق ريد بول قرر استئناف قرار استبعاد سائقه الأسترالي دانيال ريكياردو الذي أنهى السباق في المركز الثاني الأحد الماضي في جائزة أستراليا الكبرى، المرحلة الأولى من بطولة العالم للفورمولا واحد. وكان الفريق، بطل العالم 4 مرات، أكد مباشرة، بعد قرار الاستبعاد نيته استئناف القرار، وقد استقبل الاتحاد الدولي أمس في باريس مسؤولين عنه قبل انتهاء المهلة الممنوحة لهم لاستئناف القرار، وهي عبارة عن 96 ساعة من قرار الاستبعاد.

وقام الاتحاد النمساوي كما هو محدد في الإجراءات، بتقديم طلب الاستئناف، لأن فريق ريد بول مسجل بموجب إجازة رياضية في النمسا. ويعود للاتحاد الدولي أن يجمع 3 قضاة كحد أدنى، و5 قضاة كحد أقصى من أصل 24 قاضياً يمثلون الدول التي تنتمي إليها الفرق، للاستماع إلى مسؤولي ريد بول في الأسابيع المقبلة.

يذكر أن المرة الأخيرة التي اجتمعت فيها محكمة الاستئناف في الاتحاد الدولي تعود إلى عام 2009 بعد إيقاف الإسباني فرناندو ألونسو، عندما كان سائقاً في فريق رينو، وحصل يومها على استبدال عقوبة الإيقاف بدفع غرامة مقدارها 50 ألف دولار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا