• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«تقنية الشارقة» تبحث مشاريع ريادة أعمال الشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 مارس 2015

الشارقة (الاتحاد)

استضافت كلية التقنية العليا للطلاب في الشارقة وفداً من صندوق خليفة لتطوير المشاريع، ضمن برنامج الجولات الترويجية التي تقوم بها منظمة شباب الأعمال الدولية بالتعاون مع الصندوق في الدولة، وذلك لتعزيز ثقافة ريادة الأعمال وتشجيع الشباب على ابتكار مشاريعهم الخاصة وتطويرها.

وتعمل منظمة شباب الأعمال الدولية، وهي شبكة عالمية من المبادرات المستقلة وغير الربحية، في أكثر من 40 دولة لمساعدة الشباب والشابات في تأسيس وإنماء أعمالهم الخاصة، وجعلهم قادرين على توفير وظائف لأفراد آخرين.

وخلال الزيارة التي نظمها مركز طموح لريادة الأعمال بكليات التقنية العليا بالشارقة أتيحت لطلاب الكلية فرصة التواصل المعرفي وتبادل الأفكار ونقل الخبرات وأفضل الممارسات في مجال ريادة الأعمال مع مسؤولي صندوق خليفة وأعضاء وفد منظمة شباب الأعمال الدولية، الذي ضم عدداً من رواد الأعمال والخبراء من مختلف دول العالم.

وأكد الدكتور يحيى الأنصاري مدير كليات التقنية العليا بالشارقة بالإنابة، أهمية ريادة الأعمال لما تلعبه من دور حيوي في دعم مسيرة التنمية الاقتصادية في الدولة، مشيراً إلى أهمية تعزيز وترسيخ مفاهيم ريادة الأعمال بين أوساط الشباب من خلال تطوير مراكز الابتكار وحاضنات ريادة الأعمال لتحفيز الشباب على الابتكار وتحويل أفكارهم إلى مشاريع ناجحة. ويعمل مركز طموح لريادة الأعمال بكليات التقنية العليا بالشارقة على دعم ثقافة الابتكار وريادة الأعمال في المجتمع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض