• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أشاد بالبنية التحتية للرياضة في الإمارات

رئيس الاتحاد الدولي للهوكي يزور «واسط»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 مارس 2014

الشارقة (الاتحاد) - زار ليناردو نجري رئيس الاتحاد الدولي للهوكي، والوفد المرافق له، مركز ناشئة واسط التابع للإدارة العامة لمراكز الناشئة، إحدى مؤسسات المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، وكان في استقباله أحمد شاهين الحوسني، مدير إدارة الفعاليات والبرامج، ومعاذ الشاعر، رئيس قسم المهارات الحياتية والبرامج التوعوية بمراكز الناشئة، وصديق بن رشيد، مدير مركز ناشئة واسط.

وقام الوفد بجولة داخل المركز، وذلك للتعرف إلى المرافق وتجهيزاتها، وأقيمت مباراة استعراضية للهوكي قدمها فريق المركز.

وتأتي زيارة ليناردو نجري في إطار الاستعداد لتوقيع اتفاقية شراكة بين اتحاد الهوكي والإدارة العامة لمراكز الناشئة، بهدف نشر اللعبة داخل المراكز، والعمل على اكتشاف الموهوبين في هذه الرياضة.

وأشار سعيد بطي حديد إلى أهمية زيارة رئيس الاتحاد الدولي للهوكي للمركز، مؤكداً حرص مراكز الناشئة في استحداث وإضافة كل ما هو جديد ضمن الفعاليات الرياضية داخل مراكز الناشئة.

من جهته، عبر ليناردو نجري عن سعادته بالزيارة، منوهاً بأن الإمارات أصبحت من الدول المتقدمة في مجال الرعاية بالناشئة لمختلف الفئات العمرية، وإنْ دل هذا فإنه يدل على حرص قيادة الإمارات، وهذا ما تجلى في مراكز الناشئة بالشارقة. وأضاف: «البنية التحتية المتوافرة للاهتمام والارتقاء بفئة الناشئة تمثل رافداً أساسياً من روافد بناء رجالات المستقبل في الإمارات»، مشدداً على أهمية تعزيز المواهب الرياضية في رياضة الهوكي التي تضاهي الرياضات العالمية الأخرى، متمنياً من إدارة مراكز الناشئة أن تواصل جهودها للحفاظ على هذه الرياضة، وانتشارها في مراكز الناشئة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا