• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

العنبري ينقذ الشارقة في الوقت المناسب

«الملك».. على طريق «الأشواك»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 يونيو 2016

سامي عبد العظيم (الشارقة)

حصد الشارقة المركز الحادي عشر في ترتيب دوري الخليج العربي، بعد تقلبات عدة في مشوار «الملك»، وضعته في دائرة الصراع على البقاء مع الكبار، إثر تراجع النتائج، خصوصاً في المراحل الأولى من المسابقة، مع المدرب البرازيلي باولو بوناميجو، وهو الأمر الذي دفع إدارة النادي إلى إقالته، والاستعانة بجهود عبدالعزيز العنبري اللاعب الدولي السابق، في محاولة لإنقاذ الفريق من الوضع الصعب الذي أشاع الكثير من المخاوف حول مستقبل «النحل» في الدوري، ومعه أصبح «الملك» يمشي على طريق الأشواك». ومع مرور الوقت بدا أن العنبري هو الخيار المناسب، لإيقاف حالة التراجع التي رافقت الفريق، على الرغم من أن النتائج لم تكن بالدرجة التي يتمناها الشرقاوية، لكن الأمر أفضل مقارنة بما حدث مع بوناميجو، في ظل المحاولات الكبيرة من العنبري واللاعبين لتفادي الاحتمالات الصعبة، لدرجة أن الفريق كان يتهدده الخطر حتى الجولة الأخيرة من البطولة.

وبعد كل ما حدث في الموسم الماضي، فإن الشرقاوية يبحثون عن الطريقة المناسبة التي تساعد الفريق إلى مرحلة النتائج القوية في الدوري، وأهمية الاستفادة من الدورس السابقة التي كانت سبباً في التراجع، حتى لا تتكرر المعاناة من جديد مع النتائج السلبية التي كادت تدفع الفريق إلى دوري الدرجة الأولى، خصوصاً أن تألق فريق 21 سنة في الدوري، وحصوله على اللقب يمثل الكثير من المعطيات التي يمكن أن تكون معبراً للحلول المطلوبة على صعيد العناصر الجيدة من اللاعبين الشباب.

أحمد مبارك: صعدنا درجة واحدة!

الشارقة (الاتحاد)

أكد أحمد مبارك مدير فريق الشارقة أن الموسم الماضي في دوري الخليج العربي لم يشهد المستوى المطلوب الذي يمثل طموح الجماهير الشرقاوية التي كانت تنتظر الكثير من الأمور الإيجابية على نحو يؤدي إلى تحقيق النتائج المشرفة في الدوري، مشيراً إلى أن الفريق تقدم درجة واحدة فقط على لائحة الترتيب، متمنياً أن يكون الموسم المقبل أفضل من سابقه بالعزيمة القوية التي تمنح الفريق فرصة العودة مجدداً إلى عهد الانتصارات، والمستوى الفني الرفيع الذي يمثل الشارقة صاحب التاريخ الرائع في دوري الخليج العربي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا