• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م
  11:49    نائب رئيس زيمبابوي المقال يدعو موجابي للاستقالة        11:50     قائد الجيش اللبناني يدعو الجنود إلى "الجهوزية التامة على الحدود الجنوبية لمواجهة تهديدات العدو الإسرائيلي وخروقاته"    

فلسطين

تصاعد الاعتداءات على الحكام في الدوري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 مارس 2014

أحمد المشهراوي (القدس) - تتصاعد أزمة التحكيم في دوري المحترفين الفلسطيني، الذي يدخل مرحلة الحسم وكسر العظم في الجولة الـ 20 قبل أسبوعين من اختتامه على حالة غير مسبوقة مع تزايد الاعتداء على الحكام تلافياً لشبح الهبوط، فقد اعتدى مهاجما، مؤسسة البيرة الدولي إسماعيل العمور، وشباب الخضر هلال موسى على حكم اللقاء محمد جبريل في موقفين منفصلين في الجولة السابقة الـ 19 قبل طردهما.

كان اللقاء الحاسم انتهى بفوز الخضر 3 - صفر، الذي واصل ملاحقته للمتصدر وادي النيص برصيد 34 نقطة بفارق 5 نقاط عنه، فيما اقترب البيرة قبل الأخير بالترتيب الـ 11 برصيد 14 نقطة من الهبوط.

وعقدت الانضباط جلسة عاجلة للاستماع لتقرير الحكام وقررت إيقافهما لنهاية الموسم وغرامة 200 دينار.

وتزامنت الحادثة مع قيام المدير الفني لفريق الرياضي رأفت خليفة الاعتراض على قرارات حكم لقاء فريقه مع شباب رفح في الدوري، ورفضه ترك الملعب بعد طرده قبل تدخل الشرطة، حيث تقرر إيقافه حتى نهاية الموسم أيضاً وغرامة 100 دينار.

على الصعيد ذاته قررت الانضباط إيقاف مهاجم المغازي أحمد ظاهر مباراتين، وغرامة 100 دينار لقيامه بشتم حكم لقاء فريقه والنصيرات بألفاظ نابية، وكذلك المدرب المساعد للفريق محمد إسماعيل نفس المدة لاعتراضه على حكم الساحة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا