• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م

هنأ القيادة الرشيدة وشعب الإمارات برمضان

«دبي الرياضي» يستعرض الاستعداد لـ «آسيوية 2019»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

رفع مجلس إدارة مجلس دبي الرياضي أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وأولياء العهود، وإلى شعب الإمارات بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم.

كما تقدم بالشكر إلى سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، رئيس جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي لتشريف حفل افتتاح النسخة الرابعة من دورة ند الشبا الرياضية، الحدث الأكبر خلال شهر رمضان المبارك، ممثلاً لراعي الدورة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي.

جاء ذلك خلال الاجتماع الحادي عشر لمجلس إدارة مجلس دبي الرياضي الذي عقد صباح أمس الأول في المقر الجديد للمجلس، برئاسة مطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي. وناقش المجلس العديد من المواضيع، في مقدمتها الاستعدادات لبطولة كأس آسيا لكرة القدم 2019، ومتابعة ما تم إنجازه في خطة تطوير ملعب حتا، وتهيئة النادي للمشاركة في دوري الخليج العربي للمحترفين في الموسم المقبل، والتي تأتي في إطار توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بالاهتمام بمدينة حتا وتطويرها ودعم ناديها الرياضي لأداء دوره المطلوب تجاه أبناء المدينة، وتهيئة النادي للمشاركة في دوري المحترفين.

وهنأ الطاير جميع منتسبي المجلس على الانتقال للمقر الجديد في حي دبي للتصميم والذي تم تصميمه الداخلي بشكل صديق للبيئة وبتصميم رياضي، يسهم في منح العاملين أجواء مميزة، تحفّز على الإبداع والابتكار في العمل.

وتم في الاجتماع استعراض تقارير اللجان الدائمة وهي: لجنة التطوير الرياضي، لجنة الاستثمار والتسويق، لجنة الفعاليات الرياضي، لجنة رياضة المرأة، حيث تم استعراض تقارير إنجاز العمل لكافة اللجان حسب خطة العمل الموضوعة والمعتمدة.

وبجانب استعراض خطة العمل لتنفيذ مبادرات مختبر الابتكار الرياضي الأول من نوعه في العالم، والذي نظمه المجلس خلال شهر مايو الماضي بمشاركة مختصين وخبراء من داخل الإمارات وخارجها، وأثمر عن العديد من المبادرات التي اعتمدها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ويتم تنفيذها ضمن الخطة الاستراتيجية للرياضة في دبي 2016-2021.

واستعرض المجلس الاستعدادات لتنظيم النسخة 11 من مؤتمر دبي الرياضي الدولي الذي انضم إلى «مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية»، وتمت الموافقة على اختيار شعار النسخة المقبلة، وهو حوكمة كرة القدم الحديثة، وكذلك التقارير الخاصة بتطوير قطاع الأكاديميات في دبي ودعم إنشاء أكاديميات خاصة في الأندية من منطلق الشراكة بين المجلس والقطاع الخاص لتنظيم الفعاليات الرياضية وتحقيق التطوير المنشود للقطاع الرياضي.

واستعرض مجلس الإدارة في الاجتماع العديد من المواضيع الأخرى على جدول الأعمال وتم اتخاذ القرارات المناسبة بشأنها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا