• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

نهيان بن مبارك يشهد تكريم الفائزين بجائزة خليفة لنخيل التمر الأحد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 مارس 2015

أبوظبي (وام)

يشهد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس مجلس أمناء جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر، الحفل الذي تقيمه الجائزة يوم «الأحد» المقبل، بفندق قصر الإمارات، لتكريم الفائزين بفئات الجائزة الخمس، في دورتها السابعة.

كما تكرم الجائزة في هذه الدورة عدداً من الشخصيات البارزة والمؤثرة في تطوير قطاع النخيل على المستوى العربي والدولي.

وقال الدكتور عبد الوهاب زايد أمين عام الجائزة: «إن اللجنة المنظمة أعدت برنامجاً حافلاً، يتضمن العديد من الفقرات والمفاجآت الكبيرة التي ترفع مكانة الجائزة عربياً ودولياً، وترتقى لمستوى الشخصيات المكرمة والحضور».

وأضاف: «إن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر، التي أصبحت علامة مضيئة في عالم الجوائز والمهرجانات السنوية العالمية، حققت في دورتها السابعة تطوراً كبيراً، ونقلة نوعية على صعيد المشاركة والأبحاث والشخصيات، بفضل اهتمام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، مؤسس الجائزة وراعيها، ورعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومتابعة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وتوجيهات معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس مجلس أمناء جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر.

وأكد أن هذا الاهتمام أثمر العديد من المكتسبات التي أضيفت للجائزة، وعززت من مكانتها، وساهمت بشكل كبير في تطوير قطاع نخيل التمر على المستويين العربي والعالمي.

وأوضح أن إقبال الباحثين والدارسين والمزارعين من مختلف دول العالم للتنافس على المراكز الأولى للجائزة يؤكد الانتشار الواسع، والسمعة الطيبة، والأهداف النبيلة لهذه الجائزة العلمية التي تعد الأولى من نوعها على مستوى العالم.

ونوه إلى أنه سيتم خلال الحفل، تكريم عدد من الشخصيات البارزة التي ساهمت بشكل فاعل في تطوير قطاع النخيل على المستويات كافة، وقدمت خدمات جليلة لهذا القطاع، إلى جانب تكريم الشخصيات والمؤسسات الفائزة بفئات الجائزة الخمس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض