• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

شملت 7 فئات

«طبية الشارقة» تكرم 15 فائزاًً بجائزة المنطقة للتميز في دورتها الثانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 مارس 2015

أحمد مرسي (الشارقة) -

أحمد مرسي (الشارقة)

كرمت منطقة الشارقة الطبية 15 شخصاً ينتمون لسبعة فئات ضمن جائزة المنطقة للتميز في دورتها الثانية، وذلك خلال حفل أقيم صباح أمس بقصر لثقافة بالإمارة تحت رعاية معالي عبدالرحمن العويس، وزير الصحة، وحضور الدكتور سالم الدرمكي مستشار وزير الصحة والدكتور يوسف السركال، وكيل وزارة الصحة لقطاع المستشفيات، ومحمد عبدالله الزرعوني، مدير منطقة الشارقة الطبية بالإنابة، ومدراء المستشفيات والوحدات الصحية وعدد كبير من العاملين في المجال الصحي ومشاركة الدوائر الحكومية والمحلية بالإمارة.

وضمت فئات الجائزة، في دورتها الثانية، الطبيب المتميز والفئة الإشرافية والتخصصية والإدارية والموظف الجيد والتقنية وخدمة المتعاملين.

وأكد محمد عبدالله الزرعوني أن هذه الجائزة تعد ترجمة واقعية لاستراتيجية التطوير في الدولة التي تستمد خطوطها العريضة من توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله واهتمام سموه الدائم بمستوى وخدمات المنظومة الصحية وتعبيرا عن حرص وزارة الصحة بمنطقة الشارقة الطبية على ترجمة ما تضمنته رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، بأهمية تطبيق المعايير العالمية للتميز والأداء وتعزيز ثقافة الإبداع.

وقال: إن الحفل يعتبر تكريما وحفاوة بالمتميزين وتعبيرا عن مدى حرص منطقة الشارقة الطبية على التحفيز والإبداع في إطار جهود حكومة الشارقة على تحقيق أعلى مستويات الجودة والتميز في الخدمات الصحية بالإمارة.

وأشارت فاطمة عيسى حارب، رئيسة فريق الجائزة، إلى أن منهجية جائزة منطقة الشارقة الطبية للتميز منبثقة من معايير برنامج الشيخ محمد بن راشد للتميز الحكومي.

كما تضمن الاحتفال تكريم 80 موظفاً، على هامش الجائزة من فئات الموظف المجهول وتكريم الحاصلين على شهادات عليا 2013-2014 وأفضل المقترحات المطبقة والموظفين الأكثر تقديما للمقترحات، كما تضمن الاحتفال أيضا تكريم شكرا للمتقاعدين والمستخدمين الذين مضى على تعيينهم أكثر من 20 عاماً، بالإضافة إلى تكريم فريق الجائزة والمتعاونين.

وشمل التكريم للفائزين بجائزة المنطقة للتميز، الفئة الإشرافية، دكتورة حصة خلفان الغزال، فاطمة عبدالله الشحي، علياء عبدالرحمن الشامسي، فئة الطبيب المتميز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض