• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بعد غياب موسم كامل اللاعب يصرخ

أيوب: لن ألعب لـ«طائرة العميد» في الظروف الحالية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 يونيو 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

أثار غياب راشد أيوب نجم الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي النصر ومنتخبنا الوطني عن اللعب لموسم كامل التساؤل في أروقة الطائرة، وخصوصاً أنه يعد أحد أبرز اللاعبين في صالات اللعبة.

اللاعب وضع النقاط على الحروف حول الأسباب التي أدت إلى عدم وجوده مع «العميد» لموسم كامل، مشيراً إلى أن ظروف عمله ووجوده في أسرته في أبوظبي كانت وراء عدم انتظامه في تدريبات النصر، وأضاف: إدارة الفريق قررت إيقافي عن التدريبات مع الفريق بحجة عدم التزامي في التدريبات، مبيناً أنه لا يستطيع التوفيق بين «دوامه» في أبوظبي والعودة إلى دبي من أجل التدريب مع النصر.

وقال: «أتمنى من إدارة النصر إيجاد حل جذري لمشكلتي في ظل عملي بالعاصمة ووجود أسرتي في أبوظبي، وأشار أيوب أنه في ظل هذه الظروف الحالية لن يلعب للنصر، ويتطلع إلى منحه «الضوء الأخضر» من أجل الانتقال «لأن أسرتي مستقرة في العاصمة وخصوصاً بعد السنوات الطويلة التي قضيتها في قلعة النصر».

وأضاف: «إذا كان عملي في دبي يستحيل أن أطلب اللعب في فريق آخر غير النصر وخصوصاً أن «العميد» فريق كبير له وزنه في خريطة الرياضة الإماراتية وأي لاعب يتمنى اللعب في صفوف الأزرق».

وتابع: «الابتعاد عن اللعب ليس في صالحي وخصوصاً أنني أتدرب في الأسبوع مرة واحدة وأتطلع للمشاركة في مسابقات الموسم الجديد وخصوصاً أنني أعشق الطائرة حتى لا أتخذ القرار الصعب». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا