• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

يخوضون التدريبات استعداداً للاستحقاقات المقبلة

88 سباحاً في الوحدة يرفضون الراحة «الصيفية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 يونيو 2016

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

رفض 88 سباحاً في نادي الوحدة الراحة بانتظامهم في تدريبات مستمرة استعداداً للاستحقاقات المقبلة، والتي من أهمها، مشاركة سباح العنابي التاريخي عبيد الجسمي في بطولة العالم للسباحة المقبلة، ولاعبي فريق الناشئين في بطولة آسيا التي تقام في روسيا إضافةً بطولتي كأس الإمارات والدولة اللتين تقامان في سبتمبر وأكتوبر المقبلين.

ويتدرب الفريق الأول (8 سباحين) والناشئين (40 سباحا) في مسبح زايد الثاني في مدرسة البطين، في أبوظبي، و40 من البراعم يمثلون مدرسة السباحة في النادي، في مسبح مدرسة الغزالي في أبوظبي.

وشهدت الفترة الماضية طفرة كبيرة في العمل على القاعدة، بعد التعاقد مع المصري محمد الشاذلي كمدير فني للسباحة في نادي الوحدة منذ 6 أشهر شهدت تحولا كبيرا في عمل المرحل السنية والفريق الأول الذي توج قائده عبيد الجسمي بذهبية وبفضية التتابع على مستوى الفرق في بطولة الدولة الشتوية الماضية.

وأنجز سباحو العنابي في الموسم المنتهي 3 ذهبيات في بطولة دبي الدولية المفتوحة، و17 ميدالية، منها 3 ذهبيات في بطولة كاس رئيس الدولة، و8 ميداليات في البطولة الشتوية للعمومي، و18 ميدالية في البطولة الشتوية للناشئين، ويعتبر حصاد 46 ميدالية بداية عودة قوية لسباحة العنابي التي عانت من توقف 6 أشهر الموسم الماضي لعدم وجود مسابح وهو ما أثر على الإعداد.

وقال علي خليل الحوسني عضو مجلس إدارة شركة الوحدة للألعاب الرياضية ومشرف السباحة في النادي: صحيح أن بعض العقبات اعترضتنا في فترات سابقة لكن بفضل توجيهات ومتابعة سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس النادي، تمكنا من اجتياز هذه العقبات، وحاليا يمارس النادي نشاطه بشكل ثابت في مسبحين احدهما خصص لمنتسبي مدرسة السباحة في النادي والثاني للفريقين الأول والناشئين في مدرستي البطين والغزالي، ونحن هنا نشكر مجلس أبوظبي للتعليم وأسرة المدرستين على التعاون الكبير الذي نجده. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا