• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

فرايبورج وفيردر بريمن يفتتحان الجولة الـ 26

«البايرن» أمام فرصة تعزير رقمه الأسطوري وكتابة تاريخ جديد في الدوري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 مارس 2014

برلين (د ب أ) - يطمح بايرن ميونيخ إلى تحقيق رقم قياسي جديد وإضافة إنجاز رائع إلى رصيده الأسطوري من الألقاب والانتصارات ويأمل في حسم لقب الدوري الألماني لكرة القدم (البوندسليجا) قبل ثماني مراحل من نهايته.

وحسم بايرن لقب البوندسليجا في الموسم الماضي قبل ست مراحل ولكنه يأمل في مواصلة انتصاراته بالمسابقة وحسم اللقب من خلال الفوز على مضيفه ماينز غداً في المرحلة السادسة والعشرين من المسابقة.

ويتصدر بايرن جدول المسابقة برصيد 71 نقطة بفارق 23 نقطة أمام بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني وبفارق 24 نقطة وفارق هائل من الأهداف أمام شالكه صاحب المركز الثالث.

وبهذا، سيكون بايرن بحاجة إلى الفوز على مضيفه ماينز وعدم فوز بوروسيا دورتموند على مضيفه هانوفر في المباراة التي تقام بنفس التوقيت.

وإذا تحققت النتيجتان، سيتوج بايرن باللقب عملياً ولكنه سيكون بحاجة أيضا لعدم فوز شالكه على إنتراخت براونشفيج في مباراة أخرى تقام في التوقيت نفسه ليتوج بايرن باللقب رسمياً قبل ثماني مراحل من نهاية الموسم ليكون رقما قياسيا يضاف إلى سجل الفريق البافاري من الإنجازات.

ويدرك بايرن صعوبة المهمة التي تنتظره في مواجهة ماينز صاحب المركز الخامس في جدول المسابقة رغم خسارته 1 - 4 أمام بايرن في الدور الأول عندما يلتقيه غداً في الجولة الـ 26. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا