• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الشامسي يتقدم إلى الوصافة

المرزوقي يتصدر «الحفر الوطنية» للبولينج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تصدر محمد المرزوقي منافسات بطولة الحفر الوطنية المفتوحة للبولينج، وذلك بعد انتهاء جولة الدور نصف النهائي التي أقيمت مساء أمس الأول بصالة مدينة زايد الرياضية، واعتلى المرزوقي الصدارة برصيد 222 نقطة، ولم يكتف المرزوقي بالصدارة حيث اعتلى صدارة اللاعبين حصدا للرصيد بمجموع 2002 ليحصد أول جائزة أسبوعية في البطولة.

وتقدم الصاعد خميس الشامسي من المركز الحادي عشر إلى المركز الثاني ليؤكد تطور مستواه ورغبته في تحقيق نتيجة إيجابية خلال البطولة بعد أن حصد 215 نقطة، بينما احتل المركز الثالث في الترتيب العام للبطولة الرئيسة مطر مبارك المنصوري برصيد 208، وتراجع المتصدر السابق فيصل اليافعي إلى المركز الرابع بمعدله السابق 206.6 نقطة، ومن المتوقع أن تشهد جولة نهاية الأسبوع إثارة كبيرة لاسيما وأن فارق النقاط بين رباعي القمة لا يتعدى 15 نقطة.

وعلى مستوى فئة الشباب اعتلى الصدارة الدولي أحمد محمد خليفة القبيسي بمعدل 186 نقطة، وتراجع نهيان القبيسي للمركز الثاني برصيد 174 نقطة وجاء في المركز الثالث محمد القبيسي بمعدل 171 نقطة، واحتل المركز الرابع أديب بسام بمعدل 169 نقطة، وتراجع أحمد الملا للمركز الخامس 161 نقطة.

وفي بطولة اللاعبين غير المصنفين المفتوحة فقد اعتلى صدارتها لاعبنا أحمد يوسف بمعدل 204 نقطة، وجاء في المركز الثاني الهندي عبد اللطيف بمعدل 197 نقطة، واحتل المركز الثالث خالد عبد الله أحمد بمعدل 189 نقطة.

وتقام بطولة الحفر الوطنية بشكل سنوي على صالة خليفة الدولية بمدينة زايد الرياضية، وذلك بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي، وتقام المنافسات تحت رعاية «إن دي سي» ويشارك في الفئات الثلاث التي تقع تحت مظلتها 200 لاعب من مختلف الجنسيات، ومن المقرر أن تختتم منافساتها 29 الشهر الجاري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا