• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

النيران تشتعل مجدداً في مصنع الإسفنج المحترق برأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 مارس 2015

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

عاودت النيران الاندلاع للمرة الرابعة في مصنع المحارم الورقية والإسفنج أمس، الذي كان قد تعرض للاحتراق مطلع الشهر الحالي، وتوجهت على إثر ذلك الفرق الخاصة التابعة إلى إدارة الدفاع المدني في رأس الخيمة لمباشرة عملية الإطفاء.

وكان المصنع الواقع في منطقة القصيدات قد تعرض للاحتراق لأسباب لم تعرف بعد، حيث تولت الجهات المختصة في شرطة رأس الخيمة ملف التحقيق في ذلك، واتضح بعد يومين من وقوعه وجود ثلاث، جثث بعد قيام شركات التنظيف بإزالة مخلفات الحريق.

وأشارت مصادر مطلعة في إدارة الدفاع المدني، إلى تلقي الإدارة يوم أمس بلاغاً من قبل أصحاب المصنع يفيد باندلاع النيران في المستودعات التي تعرضت في السابق إلى الاحتراق ليتم على الوجه السرعة من إرسال الفرق المختصة في عملية الإطفاء، التي تواجدت، وباشرت عملية إخماد النيران بسرعة فائقة لمنع التسبب في امتداداها إلى مناطق أخرى من المصنع .

وذكرت أن الحريق أسفر عن تصاعد كميات كبيرة من الدخان في الموقع، لتباشر الفرق عملية الشفط، فيما شاركت فرق من دائرة الأشغال والخدمات العامة في الإمارة بعملية إزالة بعض من مخلفات الحريق السابق للتأكد من عدم وجود أي شرار أو ارتفاع في درجات الحرارة التي يمكن أن تسفر عن معاودة نشوب الحريق في الموقع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض