• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

4 مباريات في اليوم الثاني

«نجوم المحترفين» يشعلون «رمضانية مكتوم بن راشد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 يونيو 2016

رضا سليم (دبي)

تتواصل اليوم منافسات بطولة الشيخ مكتوم بن راشد الرمضانية الكروية في نسختها السادسة، والتي يشارك فيها 20 فريقا، وتستمر حتى 20 رمضان، تقام بدعم وتوجيهات الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم مؤسس البطولة، إحياء وتخليداً لذكرى المغفور له الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم.

وتدشن فرق المجموعتين الثالثة والرابعة مشوارهم في البطولة اليوم، حيث يلتقي على الملعب رقم واحد فريقي الإمبراطور مع المحاربين في العاشرة مساءً في المجموعة الثالثة، وتجمع المواجهة الثانية في نفس المجموعة فريقي صقور راك مع الإعصار، وفي نفس التوقيت وعلى أرض الملعب رقم 2، يلتقي في المجموعة الرابعة، ليدر سبورت مع الفرسان وشباب حتا مع الرمثا.

وتحظى البطولة بمشاركة عدد كبير من نجوم أندية دوري المحترفين والدرجة الأولى، ويعتبر فريق هلا مدريد الأكثر نجومية من حيث اللاعبين منهم محمد علي غلوم ومسلم أحمد وحسن على وخميس العجماني ودرويش محمد وطارق درويش وعيسى علي وفهد سبيل ومحمد حسين ودرويش أحمد.

ويضم فريق شرطة دبي، أحمد خلفان وحمدان قاسم وإبراهيم حسين ووليد أحمد وعبد الله درويش، وكذلك سيتواجد أبناء جميل (منصور وسالم وصبري) ضمن فريق زايد، بينما يقود محمد عمر فريق سبورت أول الذي يضم بشير سعيد وعلي أحمد وفهد مسعود وسالم خميس ومعتوق سعيد، ويقود فريق الخوانيج اللاعب عدنان حسين، ويلعب إسماعيل معروف بفريق المعروف، ويشارك مع فريق أسود دبي كل من الحارس جمال عبد الله ووليد خالد وحسين عبد الرحمن، وغيرهم الكثير من اللاعبين وبنفس الوقت سيتواجد في قيادة الفرق من خارج حدود الملعب نخبة من أبناء اللعبة القدامى على مستوى الجهازين الفني والإداري.

أما عن تفاصيل المواجهات، في المباراة الأولى يدخل فريق الإمبراطور المواجهة أمام فريق «المحاربون»، بطموحات وآمال تجاوز ضربة البداية، يقود الفريق اللاعب محمد إسماعيل إلى جانب عامر خليل، ويضم الفريق عددا من اللاعبين، وسبق أن شاركوا في العديد من الدورات الرمضانية منهم سعود سالم وعيسى إبراهيم ويقودهم المدرب علي مراد، بينما يقود فريق «المحاربون» الضيف الجديد على البطولة، خالد إبراهيم إلى جانب حسن احمد والعديد من اللاعبين.

ويلتقي فريق صقور راك المدعوم بالعديد من اللاعبين بينهم الحارس علي محمد وخالد خميس ومحمد مال الله وعبد الله موسى ويونس مراد، ويدربهم عادل عبد الرحمن، مع فريق الإعصار الضيف الجديد على البطولة بقيادة ماجد سرور وجاسم يعقوب، ويسعى كل منهما إلى تجاوز الآخر في ضربة البداية.

ويقود عيسى جمعة وخلف إسماعيل فريق ليدر سبورت في مواجهة فريق الفرسان، ويضم فريق ليدر سبورت نخبة من اللاعبين، ويحظى الفريق برعاية عبد الرحيم الطيب العوضي المدير التنفيذي لشركة ليدر سبورت، ويدرب الفريق محمد علي والإداري جمال خميس، بينما يقود فريق الفرسان أحمد عبد الرحمن وعبد الله خميس إلى جانب حسن علي وراشد عيد وحميد شامبيه، ويدرب الفريق عبد الله قاسم، والإداري عبد الله عبد الرسول.

ويخوض فريقا شباب حتا ونظيرة فريق الرمثا مباراتهم في أول ظهور لهما، ويقود شباب حتا المدرب سالم الشيبة والإداري حسن البدواوي، ويضم عبد الله ربيع وجمعة محمد ومحمد سالم ودرويش أحمد، بينما يقود الرمثا، عيسى جمعة ومحمد حسن إلى جانب العديد من اللاعبين والذي استعدوا لخوض البطولة بطموحات وآمال عريضة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا