• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

وفد حديقة الحيوان يطلع على مشروع إدارة المعرفة في بلدية العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 مارس 2015

العين (الاتحاد) -

العين (الاتحاد)

اطلع وفد من إدارة حديقة الحيوانات بالعين على تجربة بلدية مدينة العين في مجال إدارة المعرفة والأنظمة الإلكترونية والأدوات المستخدمة في تفعيلها وتطبيقها. جاء ذلك خلال استقبال بلدية مدينة العين ممثلة بقطاع التخطيط الاستراتيجي وإدارة الأداء مؤخراً وفد إدارة الحديقة

ويهدف مشروع إدارة المعرفة إلى حفظ وتوثيق وتنمية الثروة المعرفية عن طريق تطبيق الأنشطة المعرفية المختلفة، وتوفير مصادر المعلومات والمعرفة للعاملين في بلدية مدينة العين، وتفعيل الأنشطة المعرفية وضمان تقاسمها داخلياً وخارجياً وتحديد صلاحيات المعنيين في تطبيقها، ورفع كفاءة العاملين في بلدية مدينة العين عن طريق توفير مصادر معرفية.

و تضمنت الزيارة عرضاً تعريفياً لمهام واستراتيجيات وأهداف وإنجارات إدارة المعرفة في البلدية، وكيفية الاستفادة منها في مجال تطوير الأداء الوظيفي على مستوى الأفراد والمؤسسات والمجتمع بشكل عام.

وذكرت بدور المنذري مساعد محلل تخطيط استراتيجي بقطاع التخطيط الاستراتيجي وإدارة الأداء، بأن هذه الزيارة تأتي ضمن توجهات النظام البلدي في تحقيق الإدارة التكاملية مع الشركاء الاستراتيجيين وأصحاب العلاقة، وإطار تبادل الخبرات، وعرض التجارب الناجحة في مجال إدارة المعرفة لما يشكله هذا المفهوم الحديث من تحقيق الأهداف الاستراتيجية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض