• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

حمدان بن محمد يشهد اليوم الثاني لـ «ند الشبا الرياضية»

«كواترو» يدشن منافسات الطائرة بالفوز على «إم أر إم أر 2»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 يونيو 2016

رضا سليم ومراد المصري (دبي)

شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، مساء أمس الأول منافسات اليوم الثاني من دورة ند الشبا الرياضية في نسختها الرابعة، والتي تقام تحت رعاية سموه، بمجمع ند الشبا، تحت شعار «قدرات لا حدود لها»، وتستمر حتى يوم 28 يونيو الجاري، وشهد سموه جانباً من منافسات الكرة الطائرة التي انطلقت أمس الأول بمباراتين.

وحضر اليوم الثاني، الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، رئيس اتحاد البادل تنس، منافسات اليوم الأول لكرة الطائرة التي شهدت ندية كبيرة وإثارة استمرت حتى الثواني الأخيرة من المباريات، وامتدت حتى الساعة الثالثة من صباح أمس.

ونجح فريق كواترو في خطف أول فوزه له في البطولة والذي جاء على حساب «إم أر إم أر 2»، بنتيجة 3-2، في افتتاح مباريات المجموعة الأولى، فيما نجح فهود زعبيل من الفوز على فريق العاصفة بنتيجة 3-1، ويقترب الفريقان الفائزان من التأهل في حالة الفوز بالجولة الثانية دون انتظار للجولة الثالثة والأخيرة، ويلتقي اليوم العاصفة مع «إم أر إم أر 2» في لقاء البحث عن العودة بعدما خسر كلاهما في الجولة الأولى، والفائز سيكمل البحث عن بطاقة تأهل للمربع والخاسر سيودع المنافسات مبكرا، فيما يلتقي في المباراة الثانية اليوم الفائزان، فهود زعبيل مع كواترو، والفائز سيتصدر المجموعة الأولى، والخاسر ينتظر الجولة الثالثة والأخيرة.

أما عن تفاصيل المباراة الأولى، بين كواترو و«إم أرإم أر 2»، فقد جاءت قوية وامتدت إلى 5 أشواط، واستغرقت نحو 120 دقيقة وتميزت بالإثارة على مدار الأشواط الخمسة، ورغم خسارته في الشوط الأول 22-25 والشوط الثالث بالنتيجة نفسها إلا انه نجح في حسم الشوط الثاني 29-27 الرابع 25-20، والفوز بالشوط الأخير 15-12.

وجاءت المباراة قوية من الفريقين ونجح «أم أر أم أر 2» في التقدم 5-2 بعد أن تأخر بنقطتين مقابل نقطة واحدة ثم 6-3 و7-3 وتألق في صفوفه لاعب منتخب البحريني ناصر صالح والدومينيكاني كونترا الفيس في المقابل عاني فريق كواترو كثيرا على مستوى الشبكة، وكان ضعيفا جدا في الاستقبال، وتمكن «أم أر أم أر 2» في توسيع الفارق إلى 6 نقاط كاملة 10-4 قبل أن يعود كواترو ويقلله إلى 3 نقاط بفضل تألق لاعب المنتخب السعودي أحمد عبد الرحمن وأحمد الهولي لاعب نادي الجزيرة ومنتخب الإمارات، وواصل «أم أر أم أر 2» في أدائه القوي، وتمكن من تخطي النقطة 20 بسهولة مستفيدا من حالة الارتباك التي كان يعاني منها فريق كواترو وسحم الشوط بنتيجة 25-22. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا