• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

يخضع لرقابة غذائية تضمن الجودة

افتتاح سوق الخضراوات والطيور في ليوا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 مارس 2015

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية)

دعا مركز خدمات المزارعين في أبوظبي أصحاب المزارع بالمنطقة الغربية للمشاركة في سوق الخضراوات والطيور الذي تم افتتاحه في منطقة مزيرعة بمدينة ليوا، وذلك لأول مرة في المنطقة الغربية.

ويوفر السوق فرصة مناسبة لعرض منتجات مزارعهم من خضراوات وفواكه وتمور وعسل وفسائل النخيل والبيض والدواجن والطيور الحية للجمهور مباشرة، خلال عطلة نهاية الأسبوع من الساعة 4 عصر الخميس حتى الساعة 10 مساء السبت من كل أسبوع.

ويعتبر سوق الخضراوات الجديد مطلباً لسكان المنطقة الغربية نظراً لما يوفره من خضراوات طازجة ومنتجات جيدة وبأسعار متميزة تتناسب مع جميع المستويات، كما أنه يخضع لرقابة غذائية تضمن جودة وسلامة المنتجات بجانب ما يحققه من فرصة لأصحاب المزارع لعرض منتجاتهم وتشجيعهم على تسويق إنتاجهم والاستثمار الأمثل في قطاع الزراعة والإنتاج الحيواني.

وحرص مركز خدمات المزارعين على المزارعين توفير منصات مظللة لعرض المنتجات الطازجة والدواجن، كما تم فصل الطيور عن منطقة المنتجات الطازجة، حيث يحرص المركز على إتاحة الفرصة لأعضائه لبيع منتجاتهم الطازجة من المزرعة إلى المستهلك مباشرة.

كما يتمتع المزارعون بحرية تحديد الأسعار التي يبيعون بها، حيث لا يتدخل المركز في تسعير منتجاتهم من الخضراوات والفواكه والورقيات والتمور والعسل والحيوانات والطيور الداجنة الحية وغيرها، ما يعود على المزارع بالنفع والفائدة والربح. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض