• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

العين يفوز بانسحاب الوحدة في «عربية اليد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 مارس 2014

رضا سليم (دبي) - فاز فريق العين على فريق الوحدة السعودي بالانسحاب في افتتاح مشوار الزعيم العيناوي في البطولة العربية للأندية أبطال الكؤوس للرجال والسيدات لكرة اليد في نسختها الحادية عشرة «بطولة الأمير فيصل بن فهد العربية» التي يستضيفها نادي مكارم المهدية التونسي.

وكان الفريق السعودي قد تأخر في الوصول إلى البطولة، وطلب تأجيل المباراة بعد وصول فريق العين للملعب واعتماد قائمة المباراة، إلا أن العين رفض، وتم احتساب العين فائزاً بالمباراة، وسيلعب الوحدة مباراة واحدة في الدور الأول ضمن المجموعة الثانية مع فريق شغلوم العيد الجزائري الذي لعب مع العين في ساعة متأخرة من مساء أمس، وفي حالة فوز البنفسج سيتأهل إلى الدور الثاني في صدارة المجموعة.

وعقدت لجنة المسابقات بالاتحاد العربي اجتماعاً مساء أمس الأول في محاولة لتعديل نظام المجموعات بعد الانسحابات المتكررة من الفرق، حيث انسحب فريقان من فلسطين، ثم لحق بهما فريق مراكش المغربي، وكاد الوحدة السعودي أن يلحق بهم، إلا أن الأندية رفضت المقترح وأصرت على مواصلة مسيرتها في البطولة.

وأسفرت بقية المباريات عن فوز الجيش العراقي على الخليج السعودي 27 - 26، وتعادل اتحاد طرابلس الليبي مع فريق عين توتة الجزائرى 28 - 28، وفوز نسر طبلبة التونسي على أهلي سداب العُمانى 28 - 23، وفاز مكارم المهدية صاحب الأرض على فريق بني غازي الجديدة الليبي 28 - 22.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا