• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الفجيرة ينفرد بـ «وصافة الأولى» مؤقتاً بثنائية أمام الخليج

اتحاد كلباء يتخطى الجزيرة الحمراء بـ «رباعية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 مارس 2014

سيد عثمان (الفجيرة) - واصل اتحاد كلباء مسيرته الناجحة نحو التأهل إلى دوري الخليج العربي لكرة القدم، بفوزه على الجزيرة الحمراء برباعية في المباراة التي أقيمت في رأس الخيمة مساء أمس، في الأسبوع التاسع عشر لدوري الدرجة الأولى، ورفع اتحاد كلباء رصيده إلى 43 نقطة، في المركز الأول، ويملك الجزيرة الحمراء قبل الأخير 13 نقطة، وحملت الرباعية توقيع مامادو بيليه في الدقيقتين 16 و30، وأنطونيو في الدقيقة 25، وخليفة القايدي في الدقيقة 80، وتصدى محمد عبد الله حارس اتحاد كلباء لضربة جزاء سددها البرازيلي ديجو لاعب الجزيرة الحمراء.

وفي المباراة الثانية، فاز الفجيرة على الخليج 2-1، وسجل اللبناني حسن معتوق في الدقيقة 31، والبرازيلي ويندر لويس في الدقيقة 43 هدفي الفجيرة، وفيما أحرز جاسم محمد هدف الخليج في الدقيقة 88، ورفع الفجيرة رصيده إلى41 نقطة، لينفرد بمقعد الوصيف مؤقتاً، في انتظار نتيجة لقاء دبا الفجيرة «38 نقطة» مع العروبة اليوم، وتجمد رصيد الخليج عند 22 نقطة.

وفي المباراة الثالثة، فاز التعاون على الرمس بثلاثية نظيفة، ورفع التعاون رصيده إلى 12 نقطة، مقابل 13 نقطة للرمس، وسجل الأهداف جيلي «هاتريك». تقام في الساعة الخامسة و40 مساء اليوم 3 مباريات في ختام الأسبوع التاسع عشر، حيث يلتقي دبا الفجيرة مع العروبة، ودبا الحصن مع حتا، والذيد مع العربي.

يعد لقاء دبا الفجيرة مع العروبة هو الأهم في جولة اليوم، لأن «النواخذة» الثالث برصيد 38 نقطة يحلمون بتجاوز العقبة الصعبة، لتعزيز مكانتهم في مثلث الصدارة، والقفز إلى مركز أفضل إذا أتيحت الفرصة، أما العروبة السادس «23 نقطة» فإن المباراة بالنسبة له «تحصيل حاصل»، ولكنه يطمح لبلوغ نتيجة طيبة، تكون بمثابة رد الاعتبار، بعدما حسم دبا الفجيرة المواجهة الأولى بملعب العروبة لمصلحته بهدفين، ومن المتوقع أن تكون المباراة عامرة بالكفاح، وإن كانت الكفة تميل لمصلحة دبا الفجيرة الأفضل، يكفي هجومه يعد الأقوى برصيد 45 هدفاً مقابل 24 للعروبة ويرفع دبا الفجيرة شعار عدم التهاون اليوم، خاصة بعدما حرم أبناء العروبة فريق الفجيرة من نقطتين في الجولة قبل الماضية بالتعادل 1-1.

ويلعب دبا الحصن مع حتا، وتمتاز مواجهات الفريقين بالقوة والندية، ويحتل دبا الحصن المركز الخامس، وله 26 نقطة من 16 مباراة، فيما يفتقد حتا جهود هدافه السوري عبد الرزاق الحسين للإنذارات الثلاث، وانتهى لقاء الدور الأول بالتعادل 1-1 .

ويلتقي الذيد مع العربي في لقاء قوي أيضاً، ويحتل الذيد المركز الرابع برصيد 29 نقطة من 16 مباراة، فيما يأتي العربي تاسعاً، وله 16 نقطة من 17 مباراة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا