• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الشامسي يترأس الاجتماع الأول لـ «الفنية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - عقدت اللجنة الفنية باتحاد كرة القدم، اجتماعها الأول برئاسة عبيد سالم الشامسي نائب رئيس مجلس الإدارة رئيس اللجنة، وبحضور محمد عبدالعزيز جاسم عضو مجلس الإدارة نائب رئيس اللجنة، والأعضاء خالد المهيري، حسن لوتاه، ياسر سالم، أمل بوشلاخ، الدكتور بالحسن مالوش مدير الإدارة الفنية وأحمد هاشم مقرر اللجنة، فيما اعتذر عن الحضور محمد مطر غراب لوجوده خارج الدولة، وحضر يوسف محمد عبدالله الأمين العام لاتحاد الكرة جانباً من الاجتماع.

ورحب عبيد سالم الشامسي بالحضور، ناقلاً لهم تحيات رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة، مؤكداً ثقته بالأعضاء على مساهماتهم الفاعلة في تطوير العمل الفني، نظراً للخبرة الفنية الكبيرة التي يتمتعون بها.

وتناول الاجتماع خطة عمل اللجنة خلال المرحلة المقبلة، من خلال مراكز التدريب، وقطاعات المراحل السنية، ومراكز التدريب والرياضات النوعية «الكرة الشاطئية، كرة الصالات وكرة السيدات»، من خلال العرض الذي قدمه الدكتور بالحسن مالوش مدير الإدارة الفنية، وتقرر أن تعقد اللجنة اجتماعها المقبل في الأول من أبريل المقبل، وذلك من أجل وضع الخطط التنفيذية للمقترحات التي قدمها مدير الإدارة الفنية. يذكر أن اللجنة تمت إعادة تشكيلها بموجب قرار رئيس الاتحاد رقم 17 سنة 2014 .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا