• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

توليد مسافرة في« مطار دبي» فاجأتها آلام المخاض

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يونيو 2016

دبي- (الاتحاد)

ساهم فريق مسعفات مطار دبي من وحدة الأمومة والطفولة في توليد أم مسافرة فاجأتها آلام المخاض قبل صعودها للطائرة، ما أدى إلى إلغاء سفرها، واستغاث ذووها بالحاضرين، فاتصلوا بمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، فتوجه إليها فريق المسعفات الموجود في المطار بعد دقيقتين فقط.

ويأتي ذلك انطلاقاً من تنفيذ مبدأ الشراكات الاستراتيجية بين المؤسسة وشركائها كهيئة الصحة والشرطة والدفاع المدني وهيئة الطرق.

لم تنتظر الأم حتى استدعاء الطبيبة فتمت الولادة مباشرة بيسر وسهولة على أيدي المسعفات، وقال رئيس قسم إسعاف المطارات والموانئ علي موسى: «إن مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف حاضرة في أي عملية يتم استدعاؤها إليها حتى لو لم تكن من اختصاصها، وقد استطاعت المسعفات تأمين الأم وتوليدها بسرعة تتناسب مع حالتها، ومرت الولادة بسلام على الأم وطفلها وهما بخير والحمد لله».

وأشار إلى أن المؤسسة أبدت سرعة استجابة بلغت أقل من دقيقتين في مواجهة حالات مرضية طارئة، وأنقذت حياة الكثيرين الذين فاجأتهم أزمات شديدة، مؤكداً حرص المؤسسة على روح المبادرة والمشاركة الإيجابية، والمحافظة على حياة المصابين، ووضع الضوابط والإجراءات للتخفيف من آثار الصدمات والأزمات الطارئة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا