• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

اطلع على سير العملية التعليمية في مدرستي فاطمة الزهراء وراشد بن حميد

عمار النعيمي: تعليم الإمارات متطور ويعزز نهضة الوطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 مارس 2015

عجمان (وام)

أشاد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان بالمستوى التعليمي في مدارس الإمارات عامة وعجمان خاصة، وذلك من خلال اتباع أساليب وطرق حديثة في التعليم خاصة افتتاح فصول جديدة للتعلم الذكي.

ويرجع هذا التطور في مستوى العملية التعليمية بفضل ما توليه القيادة الرشيدة من اهتمام ومتابعة للنهوض والرقي بكل الميادين واهتمامها ودعمها ومساندها لمسيرة العلم والتعليم والثقافة، وغيرها من القطاعات الخدمية.

وأثنى سموه على اهتمام ومساندة صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان وإخوانه أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات لدورهم المساند والداعم لاستراتيجية التعليم في الدولة والتواصل والتعاون من إدارات المدارس وتقديم جميع سبل الدعم للاستمرار بمسيرة العلم وتشجيع الأبناء لتحصيل أعلى الدرجات العلمية بالإضافة إلى إيمانهم المطلق بالدور الكبير، الذي يقوم به المعلمون والمبدعون والموهوبون في نهضة وتقدم ورقي دولتنا.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية قام بها سموه لمدرسة فاطمة الزهراء ومدرسة راشد بن حميد، أمس، واطلع خلالها على سير العملية التربوية والتعليمية بهما، والتي رافقه خلالها سالم بن أحمد النعيمي المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم عجمان للشؤون التعليمية والأعمال الخيرية، وعلى حسن مدير منطقة عجمان التعليمية وعدد من المسؤولين. وأبدى سموه إعجابه بما شاهده من برامج ومناهج تربوية وتعليمية وخاصة فصول التعلم الذكي، والتي يتم خلالها استخدام أحدث التقنيات في عملية التعليم وبدون استخدام الكتب أو الكراسات وما حققته هذه الوسائل في قطاع العلم والمعرفة وأهمية دورها في تطور خطط ومناهج التربية والتعليم.

وأعرب عن سعادته بتلك الأساليب والطرق التي يتم تنفيذها من قبل القائمين على العملية التعليمية في المدرستين مما يدل على المستوى الراقي للأنشطة المتنوعة والتي لها فوائد كثيرة تجعل الطلاب والطالبات والأطفال أكثر تفهماً للمادة العلمية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض