• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

يرى المباراة «مفصلية»

بوناميجو: «الملك» يريد تثبيت أقدامه بين فرق «مربع الذهب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 مارس 2014

الشارقة (الاتحاد) - أكد البرازيلي باولو بوناميجو، مدرب الشارقة، أن لقاء النصر سيكون مفصلياً بالنسبة للشارقة، من أجل تثبيت أقدمه ضمن المربع الذهبي لجدول دوري الخليج العربي لكرة القدم، مشيراً إلى أن المباراة تشكل أهمية خاصة لـ «الملك» القادم من خسارة أمام الأهلي في نصف نهائي كأس المحترفين، وخروجه من البطولة التي كان قاب قوسين أو أدنى من المباراة النهائية لها، وقال لقد طوينا صفحة هذه المباراة، ودخلنا في أجواء الدوري الذي يعود بعد غياب شهر كامل، وهناك استجابة قوية من اللاعبين لتجاوز آثار الخسارة، ورغبة في التعويض والعودة إلى سكة الانتصارات من جديد.

وأوضح أن الفريق لعب بطولة كأس المحترفين بأداء ممتاز، ولعب سبع مباريات حصد فيها الفوز في خمس مباريات وتعادل في واحدة وخسر واحدة، بهدف جاء في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع أمام متصدر الدوري، وتجاوز لاعبو «النحل» والجهاز الفني والإداري الخسارة، خاصة بعد اجتماع رئيس مجلس الإدارة الشيخ أحمد بن عبد الله آل ثاني مع اللاعبين، حيث كان لهذا الاجتماع الأثر الإيجابي في نفوس اللاعبين ورفع من معنوياتهم.

وأوضح أن جماهير «الملك» ساندت الفريق بشكل جيد، وكانت راضية عن أداء اللاعبين في كأس المحترفين، وهي واعية وتقف دائماً خلف الفريق في «السراء والضراء»، ولديها وعي رياضي كبير تتفهم من خلاله أن كرة القدم مكسب وخسارة.

وحول غيابات الفريق في مباراته أمام النصر، أوضح أن الغائب الوحيد هو قلب الدفاع شاهين عبد الرحمين الموقوف بداعي الإنذار الثالث الذي حصل عليه في مباراة الأهلي الأخيرة، وسوف يحل بدلاً منه عبد الله تراوري، وهو مدافع صلد، وقادر على أداء مهامه في دفاع الشارقة على الوجه الأكمل، ولديه القدرة على إيقاف خطورة مهاجمي النصر، وجاهز تماماً لتحمل مسؤولية الدفاع عن عرين «الملك».

وعن غياب مهاجم النصر السنغالي إبراهيما توريه، وأثر ذلك على أداء النصر في المباراة، قال النصر ليس لاعباً واحداً فقط، بل هو فريق مكتمل الصفوف ولديه لاعبون مميزون مثل حبيب الفردان وطارق أحمد وفهد سبيل وليوناردو ليما، وهم يلعبون بانسجام وتكامل فيما بينهم، والنصر من الفرق التي تطور مستواها كثيراً، ويقدم أداء جيداً، ونتائج ملموسه أهلته لاحتلال المركز الخامس في ترتيب الدوري.

وأشار إلى أن اهتمامه الأكبر بتجهيز لاعبيه لخوض المباراة أمام منافس قوي، من أجل حصد نقاط المباراة كاملة لاستمرار المسيرة الناجحة للفريق في دوري الخليج العربي.

وناشد بوناميجو جماهير «الملك» الحضور بكثافة في لقاء النصر واستمرار مساندتها للاعبين في تلك المرحلة المهمة التي يحتاج فيها اللاعبون المزيد من الدعم، من أجل تحقيق المزيد من النتائج الجيدة خلال المرحلة المتبقية من الدوري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا