• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

يرى أن فريقه مطالب بالاعتماد على نفسه وليس الآخرين

بتروفيتش: «الكوماندوز» لن يحقق طموح البقاء إلا بـ «نقاط الـ 20»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 مارس 2014

الشارقة (الاتحاد) - أكد الهولندي بتروفيتش مدرب الشعب أن لقاء عجمان مهم بالنسبة لـ «الكومانذوز»، مثل باقي المباريات التي تنتظر الفريق حتى نهاية الموسم، ووصف مواجهة بالصعبة على الفريق المطالب بالفوز، وإضافة نقاط المباراة إلى رصيده، من أجل الابتعاد خطوة عن «قاع الترتيب»، وقال: إذا لم يحصل الشعب على نقاط المباراة، فلن نحقق طموحنا في البقاء بدوري المحترفين، ولابد أن يعتمد الشعب على نفسه وعدم الاعتماد على الآخرين.

وأوضح أن معسكر الفريق في العاصمة أبوظبي حقق النتائج المرجوة منه، وكان ناجحاً وأفاد الفريق كثيراً، وعادت روح «الكوماندوز» للفريق من جيد، وظهرت الحماسة لدى اللاعبين، من أجل تحقيق الفوز وتخطي عقبة عجمان.

وأوضح بتروفيتش أن فريق الشعب مر بظروف صعبة، من حيث إصابات اللاعبين المتعددة التي لحقت بأكثر من لاعب، وأبعدته عن صفوف الفريق، لفترات طويلة، مثل علي ربيع وعمر عبد العزيز وراشد الهاجري وإدريس فوزي، إضافة إلى انشغال العديد من اللاعبين بدواماتهم الرسمية، وعدم تفرغهم للعب مع الفريق، كل هذا أدى إلى التأثير سلباً على الشعب، وقال: «لا أبحث عن أعذار، بل أتحدث عن مشاكل الفريق، لكني أوضح الصعوبات التي واجهت الفريق منذ تسلمت عملي».

وأشار إلى أن الفريق سوف يفتقد خدمات محمد أحمد وعيسى محمد بسبب الإصابة، وتم تجهيز البدلاء الذين يعوضون غياب الثنائي المصاب، ويتم تحديدهم صباح يوم المباراة.

وحول صعوبة المهمة التي تنتظر الشعب، من أجل البقاء، وضرورة خسارة المنافسين لكل مبارياتهم، في مقابل فوز الشعب في كل المباريات المتبقية وصعوبة حدوث ذلك، قال: ليس هناك مستحيل في كرة القدم، ولهذا فهو يقوم بالتدريب ويدخل بالفريق معسكراً، ويلعب مباريات ودية، ويظل يعمل ويقاتل حتى آخر مباراة في الدوري.

وقال مدرب الشعب أتمنى إن أنهي الموسم مع «الكوماندوز» بشكل جيد، ونحن نعمل بكل إخلاص، سواء لاعبين أو أجهزة فنية وإدارية وطبية، من أجل اسم ومكانة «الكوماندوز» صاحب التاريخ العريق والجماهير العريضة، ونأمل أن نحقق طموحات مجلس الإدارة والجماهير في البقاء بدوري المحترفين.

وأضاف: «أحب هذا النادي ومن يعمل فيه، والإدارة دائماً تمنحني الدافع الإيجابي، والذي يجعلني أثق أن هناك نهاية سعيدة تنتظرنا في نهاية الموسم».

وحول الفريق المنافس عجمان، ومدى تطوره بعد الانتدابات الشتوية، قال: «عجمان منافس قوي، وأقام معسكراً في الدوحة، ولديه لاعبون متميزون، لكن في المقابل فإن الشعب فريق كبير وله تاريخ عريق، ويملك لاعبين متميزين كذلك، وأن غيابات عجمان من اللاعبين تصب في مصلحة الشعب إذا أحسن استغلال ذلك في أرض الملعب، وأن الضغوط موجودة على الفريقين، نظراً لحساسية موقفهما في جدول المسابقة.

وطالب بتروفيتش جماهير «الكوماندوز» بضرورة مساندة اللاعبين في المدرجات لاحتياجهم إلى المساندة في تلك الظروف الصعبة، وقال إن وجود وتشجيع الجماهير يعطي دافعاً قوياً وحافزاً لدى اللاعبين لتقديم المزيد من الجهد في الملعب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا