• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

طالب لاعبيه بعدم الاعتراض على التحكيم

عبدالوهاب: الخروج بـ «نقطة» مكسب لأنه يحفظ لـ «البرتقالي» فارق الأربع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 مارس 2014

عجمان (الاتحاد) - قال العراقي عبدالوهاب عبدالقادر، مدرب فريق عجمان، إن فريقه سوف يواجه منافساً متقارباً معه في النقاط، وهو من الفرق التي تؤدي بشكل متميز، خاصة في الفترة الأخيرة، بعد التغييرات التي طرأت على الأجانب خلال فترة الانتقالات الشتوية، بجانب المواطنين المتميزين، ولعل ما حدث له كان سببه عدم استثمار الفرص أو الأخطاء الدفاعية، وهذه المؤشرات تؤكد أن المباراة ليست سهلة على الفريقين. وقال «نأمل أن يكون اللاعبون في جاهزية تامة للمباراة، وخاض فريقنا معسكراً في قطر، ولعبنا مباراة مع الأهلي القطري، ورأينا مستوى جميع اللاعبين، والمعسكر جيد، لأن جميع اللاعبين شاركوا فيه وكان هناك التزام من الجميع».

وأضاف: «لاعبونا لديهم رغبة في تقديم مستوى جيد في المباريات، وهو ما أظهره المعسكر، ولكننا لا يمكن أن نتكهن بما يحدث في اللقاء، والأهم من يستثمر الفرص ويحترم الفريق الآخر، ستكون له الأفضلية في المباراة، ونحن نحترم المنافس ونلعب بتوازن بين الهجوم والدفاع، وأن الفوزين الأخيرين على الجزيرة والوصل، منحا اللاعبين دفعة معنوية كبيرة وثقة».

وقال: «من المؤكد أن المباراة سوف تختلف عن مواجهة الدور الأول التي انتهت بالتعادل، ونلعب بتحفظ، والحصول على نقطة من المباراة أمر إيجابي بالنسبة لفريقنا، لأنه يحافظ على فارق النقاط الأربع، لأن الشعب يملك خط هجوم متميزاً متمثلاً في ميشيل وأحمد جمعة ومحمد مال الله، ونأمل أن يكون حضور لاعبينا قوياً في اللقاء، ولم تعد الأرض تلعب مع أصحابها، والملاعب كلها واحدة، طالما أن المستوى متقارب بين الفرق».

ووجه عبدالوهاب رسالة إلى لاعبيه بعدم الاعتراض على قرارات التحكيم، وقال: «أطالب لاعبي فريقي باللعب بهدوء، وعدم الاعتراض على القرارات التحكيمية، والدخول في جو من التوتر والشد، حتى لا يفقد اللاعبون تركيزهم في المباراة، صحيح أن الفوز باللقاء سوف يبعدنا عن المنافس في جدول الترتيب، إلا أن الفريق أمامه 7 مباريات سوف يلعبها بالفكر نفسه والاتجاه، وليست مباراة واحدة مفصلية».

وحول غياب كابي عن هجوم الفريق، قال: «كابي لاعب متميز وغيابه مؤثر في الهجوم، خاصة في ألعاب الهواء داخل المنطقة، ولكن جميع اللاعبين جاهزون للمباراة، وقد يأتي لاعب من الخلف ويسجل هدفاً مثلما حدث من قبل، وسجل منصور محمد هدفاً برأسه».

وأشار إلى أن الجهاز الفني هيأ اللاعبين نفسياً وتحدث معهم مثلما يفعل قبل كل مباراة، وقال «رغم أننا نعمل على الجانب المعنوي للاعبين، ولكن داخل الملعب لا يمكن أن تضمن النتيجة، وعلينا أن نحافظ على تركيزنا حتى لو تقدم المنافس علينا».

وعن فترة التوقف وعود المصابين، قال: «بالفعل عاد للفريق بعض لاعبيه، إلا أنه لا يزال لدينا لاعبون لم يدخلوا في «فورمة» المباريات، أمثال جاسم علي وأحمد الياسي، وأن جاهزيتهما ستكتمل قبل مباراة الظفرة في الجولة المقبلة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا