• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

اطلع على مستجدات بعض الخدمات والمشاريع في المنطقة

حمدان بن زايد: حريصون على تطوير وتنمية «الغربية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يونيو 2016

أبوظبي (وام)

أكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، حرص صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وبدعم من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة على تطوير وتنمية المنطقة الغربية وتلبية جميع احتياجات الأهالي وتوفير كل أسباب الراحة والرخاء لهم.

ونوه سموه بأهمية مضاعفة الجهود في المرحلة المقبلة لاستكمال ما تحقق وإنجاز المشاريع المختلفة خاصة في مجال تأمين المسكن الملائم والخدمات الصحية والتعليمية ومشاريع البنية التحتية واستمرار تطوير أنشطة الهيئات والدوائر وتنفيذ خططها الطموحة التي تلبي احتياجات الحاضر وتطلعات المستقبل حتى تستطيع مواكبة التطور الذي تشهده البلاد.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في قصر النخيل بأبوظبي معالي الدكتور سلطان بن أحمد سلطان الجابر وزير دولة الرئيس التنفيذي لشركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» ومجموعة شركاتها للإطلاع على أحدث مستجدات بعض المشاريع والخدمات التي تقدم للمواطنين والمقيمين في المنطقة الغربية بحضور معالي اللواء فارس بن خلف المزروعي رئيس لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية ومعالي سعيد عيد الغفلي رئيس المكتب التنفيذي ومعالي عويضة مرشد المرر رئيس دائرة الشؤون البلدية والنقل.

كما حضر اللقاء محمد حمد بن عزان المزروعي وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية وسلطان بن خلفان الرميثي مدير مكتب سمو ممثل الحاكم في المنطقة الغربية ومحمد ثاني مرشد الرميثي رئيس مجلس إدارة غرفة أبوظبي وسعادة محمد جمعة الشامسي الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للموانئ وعتيق خميس حمد المزروعي مدير عام بلدية المنطقة الغربية بالإنابة ومحمد جميل الرمحي الرئيس التنفيذي لشركة مصدر وعبدالمنعم سيف الكندي مدير دائرة الاستكشاف والتطوير والإنتاج شركة أدنوك وعمر صوينع السويدي مدير دائرة الغاز في أدنوك وعبدالعزيز محمد العبيدلي مدير عام شركة شمس للطاقة وحمد محمد الشاعر مدير مساعد مكتب الرئيس التنفيذي لأدنوك وعدد من كبار المسؤولين.

واطلع سموه من معالي الدكتور سلطان أحمد الجابر على أبرز المساهمات والمشاريع التي تنفذها «أدنوك» ومجموعة شركاتها في المنطقة الغربية خاصة في القطاع التعليمي والصحي والرياضي ورعاية المنافسات الرياضية والتراثية والثقافية كرعايتها للسوق الشعبي ومنصة ميدان سباق الهجن لمهرجان الظفرة ومكتبة المرفأ وتحدي أدكو ليوا للدراجات الهوائية ورعاية نادي الظفرة الرياضي للموسم الرياضي 2014 - 2015 ومهرجان تل مرعب ومهرجان ليوا للرطب ودعم قناة بينونة إضافة إلى توقيع عدد من مذكرات التفاهم بين «أدنوك« وديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية وعدد من المؤسسات والجهات المحلية بهدف دعم القطاع الاجتماعي والإنساني في المنطقة الغربية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض