• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تكريم المتميزين والأسر

200 طالب وطالبة يكتسبون مهارات تعزز إبداعاتهم في «تميز بهويتك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) ــ استفاد 200 طالب وطالبة من مبادرة “تميز بهويتك”، لفئة الناشئة بمدينة العين التي نظمتها إدارة حقوق الإنسان؛ بالأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بتخفيز الطلبة على العمل التطوعي وتمكينهم من إبراز إبداعاتهم.

وكرّمت إدارة حقوق الإنسان الطلبة والأسر المتميزة، في حفل ختام فعاليات المبادرة الذي شهده العقيد محمد سهيل الراشدي، نائب مدير مديرية شرطة العين، وعبد الله عقيده المهيري، مدير عام صندوق الزكاة، وذلك على مسرح نادي ضباط شرطة العين.

وأكد العقيد محمد الشحي، من إدارة حقوق الإنسان، اهتمام وزارة الداخلية بفئة الناشئة، وتفعيل دور الوزارة في الفعاليات والأنشطة التي تخدم هذه الشريحة من خلال تنظيم مبادرات وبرامج؛ تسهم في رفع قدراتهم وإمكانياتهم ومهاراتهم.

وقال إن إدارة حقوق الإنسان سعت في الأعوام الماضية إلى تنفيذ عدد من المبادرات المجتمعية التي تستهدف فئة الناشئة الأسوياء بالعين؛ ومركز رعاية الأحداث وذلك بهدف تمكين الطلبة من إظهار إبداعاتهم ومهاراتهم الوطنية وتشجيعهم على الإنتاجية، والاستفادة من وقت الإجازة بصورة إيجابية.

وأشار إلى أن مبادرة “تميز بهويتك” تعدّ المبادرة المجتمعية الخامسة، حيث لاقت الكثير من الاهتمام من قبل أولياء الأمور والطلبة بمختلف أعمارهم؛ حيث بلغ عدد المشاركين في هذه المبادرة ما يقارب 200 طالب وطالبة، وهو مؤشر على نجاح مثل هذه المبادرات في تحفيز وتشجيع الطلبة، وحرص أولياء الأمور على مشاركة أبنائهم في مثل هذه البرامج ونشر ثقافة التطوع في نفوس الناشئة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض