• الثلاثاء 29 جمادى الآخرة 1438هـ - 28 مارس 2017م
  05:30     مقتل 6 انتحاريين من داعش في سنجار شمال غرب العراق     

تشمل حفلات عربية وغربية وروسية وفلبينية وهندية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - يوفر مهرجان دبي للتسوق 2014 مجموعة كبيرة من الفعاليات المتنوعة والحفلات التي تلبي أذواق الجمهور من محبي الفنون الموسيقية والغنائية على اختلاف أنواعها، حيث سيقدم لزواره تجربة فنية راقية لا تنسى بأكثر من 20 حفلة فنية موسيقية وغنائية واستعراضية لأشهر النجوم والفرق في الوطن العربي والعالم، حيث ستتميز الحفلات الفنية لهذا العام بنكهاتها المتنوعة الفنية التي تراعي أذواق الجميع بمختلف جنسياتهم، وستتلون ليالي المهرجان بالألوان الفنية العربية والهندية والروسية والفلبينية.

تصدح سماء دبي بأصوات النجوم العرب، ففي منطقة ”برج بارك” قرب برج خليفة سيحيي صاحب الصوت المخملي الفنان حاتم العراقي والفنان المتألق فارس كرم حفلاً مميزاً في 2 يناير الجاري، كما سيقدم فنان العرب محمد عبده حفلته الغنائية التي ينتظرها الجميع في 9 يناير. وستتاح الفرصة لمحبي الفنان رابح صقر والفنانة ديانا حداد لحضور حفلتهما التي سيقومان بإحيائها في برج بارك أيضا بتاريخ 16 يناير. وستقام حفلة غنائية للملك محمد منير، الذي يحظى بشعبية واسعة ولديه جمهوره الكبير، وكذلك الفنانة المتميزة نانسي عجرم، التي حققت أغانيها شهرة واسعة، في حديقة زعبيل بتاريخ 24 يناير. كما يقدم عمر خيرت حفلته الموسيقية بتاريخ 16 يناير في نادي دبي للجولف، وامتازت حفلاته بالحضور الجماهيري الكبير، ويستمتع بها الكثير من محبي الموسيقى.

أما السيرك العالمي دو سوليه ”مايكل جاكسون ذا إمورتال”، فيعد مفاجأة المهرجان حيث يبهر زواره بإحياء حفلات وعروض فنية عالمية، وسيتم تسليط الضوء على عرض السيرك العالمي دو سوليه ”مايكل جاكسون ذا إمورتال” العرض الحاصل على شهرة جماهيرية وشعبية حول العالم، والذي سيحل ضيفا على منطقة الشرق الأوسط للمرة الأولى بحيث ستمتزج العروض الأكروباتية المدهشة مع أشهر أغاني ملك موسيقى البوب الراحل مايكل جاكسون وذلك ابتداء من 30 ديسمبر وحتى 14 يناير في مركز دبي التجاري العالمي.

سيحظى محبو الفنان الهندي زاكر حسين بوجبة كبيرة من الترفيه من خلال حفلته ”نيرفانا” في قاعة أرينا بمدينة جميرا بتاريخ 25 يناير، أما جمهور الفنان الهندي جاياشري فسيحظى بفرصة لقائه على مسرح دبي الاجتماعي ومركز الفنون في 23 يناير، أما محبو عروض السيرك الكوميدية فهم على موعد مع حفلة ”إنديان أيدول جونيور آند كوميدي سيركس” في حديقة زعبيل بتاريخ 23 يناير. وكذلك احتفالية نصير الدين شاه على مسرح دبي الاجتماعي ومركز الفنون، بتاريخ 16-18 يناير، والأمسية الشعرية بمناسبة يوم الجمهورية الهندية في المدرسة الهندية بقاعة الشيخ راشد في 30 يناير. كما ستقام ”سلام دبي 2014” حفلات فلبينية وهناك الكثير من المفاجآت والعروض الفنية كالحفلة الفلبينية للمغنية ”جيمي ريفيرا” في النصر ليجرلاند بتاريخ 10 يناير، بينما تشهد دبي فستيفال سيتي حفلا ضخما لبرنامج المنوعات الفلبيني الغنائي ‏ASAP في‮ ‬24‮ ‬يناير،‮ ‬والذي‮ ‬يضم‮ ‬العديد‮ ‬من‮ ‬المطربين‮ ‬الصاعدين‮ ‬من‮ ‬الفلبينيين‮ ‬ويحظى‮ ‬بشعبية‮ ‬هائلة‮ ‬بين‮ ‬أفراد‮ ‬الجالية‮ ‬الفلبينية.‮ كما يشهد فندق برج العرب أربع حفلات موسيقية روسية متميزة، اثنان منها في 4 و 5 يناير للمغني الروسي فيليب كيركيروف، المشهور بأغنياته الشبابية وأزيائه الغريبة، علماً بأن حفلاته تتداخل فيها الموسيقى والمؤثرات الضوئية والصوتية الرائعة، بالإضافة إلى حفلين آخرين في 6 و 7 يناير للمطرب فيلاري ميلاداز، الذي يعد من أشهر المغنين والمؤلفين الموسيقيين في روسيا خلال السنوات الماضية.‬

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا