• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«فاريال» و«إنتربريت» الأبرز في الشوط الرئيسي

مضمار جبل علي يودع جمهوره بسباق «زعبيل 2»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - يشهد مضمار جبل علي في الثانية والربع بعد ظهر اليوم سباقه الختامي للموسم 2013-2014، سباق «زعبيل 2» الذي يتألف من ستة أشواط خصصت كلها للخيول المهجنة الأصيلة، برعاية مجموعة من المؤسسات الرائدة، ويعد السباق الحادي عشر والأخير لسباقات الموسم الثاني والعشرين على مضمار جبل علي.

وخصص الشوط الأول للخيول المهجنة الأصيلة لمسافة 1600 متر تكافؤ الذي تبلغ القيمة الإجمالية لجوائزه 65 ألف درهم، برعاية مضمار ذا كراه، بمشاركة 9 خيول، أبرزها «ارت ويف» الفائز من قبل في المضمار ذاته، والجواد «اورمندو» و«سويلم».

وتتنافس في الشوط الثاني 12 من الخيول المهجنة الأصيلة لمسافة 1950 متراً تكافؤ، ويعد الجواد «جلاء» من أبرز المرشحين لصدارة الشوط الذي تبلغ القيمة الإجمالية لجوائزه 85 ألف درهم برعاية جامعة أبوظبي، ومن المرشحين أيضاً لصدارة الشوط «تسلم» و«المنصور» و«اكسبلوريتري».

وخصص الشوط الثالث وهو الرئيسي في الحفل للخيول المهجنة الأصيلة لمسافة 1800 متر تكافؤ الذي تبلغ القيمة الإجمالية لجوائزه 120 ألف درهم برعاية مزارع شادويل، بمشاركة 9 خيول قوية، أبرزها «إنتربريت» الفائز بسباق جبل علي استيكس في يناير الماضي، وربما وجد منافسة قوية من وصيفه في ذلك السباق الجواد «فاريال»، ويتوقع أن ينافس بقوة أيضاً على اللقب «زين شمردل».

وخصص الشوط الرابع للخيول المهجنة الأصيلة وتتنافس لمسافة 1400 متر تكافؤ، وتبلغ القيمة الإجمالية لجوائزه 100 ألف درهم برعاية إسطبلات شادويل، ومن أبرز المرشحين في هذا الشوط الجواد «كنف» الفائز أربع مرات هذا الموسم، ويتوقع أن ينافس أيضاً «انسيفر» و«تش جولد».

وخصص الشوط الخامس للمبتدئة من الخيول المهجنة الأصيلة لمسافة 1400 متر وتبلغ القيمة الإجمالية لجوائزه 60 أف درهم برعاية كليات التقنية العليا، بمشاركة 8 خيول، أبرزها «بير اوف جلوري» و«برايس اذ تروس» بالإضافة إلى «أثمان». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا