• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«قضاء أبوظبي» تعلن خطتها التوعوية لشهر رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت دائرة القضاء في أبوظبي بدء تنفيذ الخطة التوعوية التي أعدتها لشهر رمضان الحالي، تتضمن بث أفلام توعوية تلفزيونية ومسامع إذاعية وحملات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ووسائل الإعلام المكتوبة. وأوضحت دائرة القضاء أن اختيار الموضوعات التي تناولتها في حملتها الرمضانية لهذا العام جاء على أسس علمية اعتمدت على تجربة الدائرة التخصصية العملية، إضافة إلى الدراسات التي يجريها المختصون في مختلف إداراتها لبحث القضايا التي تؤثر على سلامة النسيج الاجتماعي في الدولة.

وأوضح الدكتور صلاح الجنيبي مدير قطاع الاتصال المؤسسي والتعاون الدولي، أن بث الأفلام التوعوية بدأ فعلياً في أوقات الذروة اعتباراً من أول أيام شهر رمضان المبارك وذلك عبر قناتي أبوظبي والإمارات الفضائيتين. كما اعتمدت الدائرة في إطار حملتها التوعوية عدداً من المسامع التي تقرر بثها في فترات الذروة الإذاعية عبر إذاعتي القرآن الكريم من أبوظبي والإمارات إف أم.

وأضاف الدكتور الجنيبي أن الدائرة اعتمدت 400 تغريدة توعوية لبثها عبر موقع تويتر خلال شهر رمضان المبارك، بمعدل تغريدة كل ساعة ونصف يومياً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية عشرة ليلاً تتناول كيفية المحافظة على العلاقات الإنسانية وخاصة الزوجية خلال فترة الصيام، إضافة إلى قانون المجاهرة بالإفطار، والسلوكيات المستحبة في الصيام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض