• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

هنأ رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد بمناسبة حلول رمضان

هادي: مواقف الإمارات الثابتة لا تنسى ودماء أبطال القوات المسلحة ستظل حية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يونيو 2016

الرياض (وكالات)

أشاد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي بالمواقف الأخوية التي جسدتها دولة الإمارات قيادة وحكومة وشعبا من خلال مواقفها الدائمة والثابتة إلى جانب اليمن وشعبه من خلال مشاركتها البطولية التي لا تنسى إلى جانب قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في سبيل إعادة الأمن والاستقرار والشرعية إلى كافة المدن والمحافظات. وقال في برقية تهنئة إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك «إن دماء الأبطال من قواتكم المسلحة الذين قدموا أرواحهم إلى جانب الشعب اليمني ستظل حية تذكرنا دائماً بأصالة ونخوة عروبتكم، ومواقفكم الراسخة في دعم ومساندة اليمن في هذه المرحلة العصيبة التي تسببت بها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية».

وأشار هادي إلى أن تلك المواقف ستظل عالقة في ذاكرة ووجدان كافة أبناء الشعب اليمني. مثمناً الدور الإماراتي الحيوي وإسهامه في إعادة تأهيل عدد من المرافق الصحية والتعليمية والكهرباء والمياه وتقديم المساعدات الإغاثية والإنسانية إلى كافة أبناء الشعب اليمني للتخفيف من الأوضاع التي يعانون منها جراء عمليات الانقلاب. وعبر عن أحر التهاني والتبريكات بهذه المناسبة. متمنياً لصاحب السمو رئيس الدولة الصحة والسعادة، ولحكومة وشعب دولة الإمارات الشقيقة التقدم والازدهار.

كما بعث هادي برقيتين مماثلتين إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة. متمنياً أن تعود هذه المناسبة الدينية العظيمة على سائر الدول العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض