• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أصدر تعديلاً لقانون «الموارد البشرية»

سلطان القاسمي يصدر مرسوماً بفض دور الانعقاد الأول لـ «استشاري الشارقة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يونيو 2016

الشارقة (الاتحاد)

أصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، المرسوم الأميري رقم 36 لسنة 2016، بشأن فض دور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي التاسع للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة.

ونص المرسوم على أن يفض دور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي التاسع للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، بعد الانتهاء من نظر جدول أعمال جلسة يوم الخميس 11 رمضان 1437 للهجرة الموافق 16 يونيو 2016 للميلاد. ونص على أن ينفذ رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة هذا المرسوم، وينشر في الجريدة الرسمية.

كما أصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة القانون رقم 2 لسنة 2016 بشأن تعديل القانون رقم 6 لسنة 2015 بشأن الموارد البشرية لإمارة الشارقة.

ونص القانون، في مادته الأولى، على أن يستبدل تعريف «اللجنة الطبية» الوارد بنص المادة رقم 1 من القانون رقم 6 لسنة 2015 المشار إليه بالتعريف التالي: «اللجنة الطبية: اللجنة الطبية التي يصدر بتشكيلها قرار من رئيس هيئة الشارقة الصحية».

ونصت المادة الثانية على أن يعمل بهذا القانون اعتباراً من تاريخ صدوره، وينشر في الجريدة الرسمية، وعلى الجهات المعنية تنفيذه كل فيما يخصه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض