• الأربعاء 05 جمادى الآخرة 1439هـ - 21 فبراير 2018م

أصيب أحدهم إصابات بليغة

مشاجرة بالسلاح الأبيض بين 3 مواطنين برأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 يناير 2013

الاتحاد (رأس الخيمة)

أصيب مواطن إصابات بليغة نتيجة تعرضه لإصابة بواسطة السلاح الأبيض بعد مشاجرة نشبت بينه وبين اثنين آخرين من المواطنين في إحدى المناطق برأس الخيمة.

وحول تفاصيل الواقعة، أشار العقيد سليمان محمد الكيزي رئيس مركز شرطة الرمس الشامل إلى ورود بلاغ من غرفة العمليات عند الساعة العاشرة والنصف مساءً يفيد بتعرض أحد المواطنين لإصابة في بطنه.

وعلى الفور، تم تحريك فريق من البحث والتحري لموقع الحادثة ومعاينة المكان وتم التوصل للمتسببين في المشاجرة، مشيرا إلى أن الإجراءات القانونية لازالت متواصلة حول الموضوع لاستكماله قبل تسليم الملف للجهات المختصة.

ويضيف العقيد الكيزي بأن المصاب تحت الملاحظة حالياً حيث يرقد في المستشفى ويفيد الطاقم الطبي المشرف على حالته بأن الحالة مستقرة حالياً.

وأكد العقيد سليمان الكيزي على دور الآباء وأولياء الأمور في مراقبة أبنائهم وعدم السماح لهم بحمل الأسلحة البيضاء التي يتم استخدامها بشكل خاطئ وغير قانوني، ما يدفع بهم إلى ارتكاب جرائم مروعة.

وطالب رئيس مركز شرطة الرمس الشامل الآباء وأولياء الأمور بمنع أبنائهم من حمل هذه الأسلحة، حتى لا تكون نقمة عليهم وعلى مستقبلهم، وضرورة مراقبتهم، وسؤالهم عن وجهتهم، خاصة إذا كان ذلك في أوقات متأخرة من الليل، حفاظا عليهم من الانحرافات السلوكية وارتكاب جرائم يعاقب عليها القانون.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا