• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«اتصالات» تقدم خدمات لمرضى السكري عبر الهاتف المتحرك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 مارس 2014

الكويت (وام) - أعلنت مجموعة “اتصالات” عن خططها لمساعدة المرضى من الأطفال والبالغين، الذين يعانون من مرض السكري على إدارة مرضهم والتفاعل معه بصورة أفضل من خلال تطبيقات وخدمات جديدة مقدمة من الشركة الأوروبية المتخصصة “ماي سكر”.

جاءت مبادرة مجموعة اتصالات لمناقشة استراتيجيات الصحة عبر الهاتف المتحرك خلال مشاركة المجموعة في ورشة عمل استضافها اتحاد “جي إس إم إيه” العالمي على هامش معرض ومؤتمر الصحة الإلكترونية الذي جرت فعالياته في دولة الكويت.

وكانت مجموعة اتصالات وقعت اتفاقية مع شركة “ماي سكر” خلال المؤتمر العالمي للهواتف المتحركة 2014، الذي عقد مؤخراً في مدينة برشلونة الإسبانية.

مثل مجموعة اتصالات في ورشة العمل زياد الحسون نائب الرئيس مدير إدارة الحركة والخدمات الدولية في شركة “موبايلي” وستيفن كنج مدير أول المسؤولية الاجتماعية في المجموعة.

وأكد أحمد بن علي نائب رئيس أول الاتصالات في المجموعة أهمية مشاركة المجموعة في ورشة العمل، مشيراً إلى أن وزارات الصحة العربية تواجه تحديات غير مسبوقة في إدارة العبء المتزايد للأمراض المزمنة، حيث تؤكد تقارير الاتحاد الدولي للسكري أن أعداد مرضى السكري في المنطقة سترتفع من 34.6 إلى 67.9 مليون بحلول العام 2035، وهذه تعتبر الأعلى عالمياً.

ويأتي تنظيم المجلس التنفيذي لمجلس وزراء الصحة في دول مجلس التعاون الخليجي لمعرض ومؤتمر الصحة الإلكترونية بهدف إتاحة الفرصة أمام القطاعين العام والخاص للالتقاء والتباحث والتحاور من أجل الوصول إلى منهج موحد لمواجهة التحديات وتطبيق استراتيجيات جديدة تسهم في مواجهة المرض والتغلب عليه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا