• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«أبوظبي للإعلام» تنال 3 شهادات «آيزو 27001» في أمن المعلومات

المحمود: التقييم العالمي يؤكد التزامنا بأعلى معايير الجودة والتميز والابتكار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

حصلت «أبوظبي للإعلام» على 3 شهادات «آيزو 27001» في أمن المعلومات من الهيئة البريطانية للمواصفات والمقاييس، بالإضافة إلى تجديد شهادة الآيزو لإدارة تقنية المعلومات، في خطوة تؤكد اعتماد الشركة أعلى المعايير والمواصفات الدولية المتخصصة في حماية المعلومات والمحافظة على سريتها.

وجاء حصول «أبوظبي للإعلام» على هذا الاعتراف الدولي ممثلة بشبكة أبوظبي الإذاعية، وشركة لايف، وإدارة أمن المعلومات، في خطوة تؤكد التزامها بالمعيار الدولي الأول في تقييم أنظمة إدارة أمن المعلومات، وما يؤكد مساعيها الرامية لتوسيع نطاق أمن المعلومات على مستوى إداراتها التابعة لها.

وأشاد سعادة محمد إبراهيم المحمود رئيس مجلس إدارة أبوظبي للإعلام والعضو المنتدب، بالجهود التي بذلتها الإدارات التي حصلت على شهادة «الآيزو 27001» العالمية لأمن المعلومات.

وقال المحمود: «تحرص أبوظبي للإعلام على تبني أعلى مستويات التميز والجودة، وهو ما مكنها من الحصول على هذه الشهادة الدولية، في خطوة تثبت اهتمامنا بزيادة كفاءة وفاعلية نظام أمن المعلومات المطبّق على مستوى جميع الإدارات والعلامات التابعة».

واعتبر المحمود أن الحصول على هذه الشهادات الدولية يدل على ارتفاع مستوى الوعي الأمني لدى موظفي أبوظبي للإعلام، وحرصهم على حماية أمن وسرية المعلومات الخاصة بالشركة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض