• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

«أمن المنافذ والحدود» تطلع على جهاز فحص الحاويات بميناء صقر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 مارس 2014

رأس الخيمة (وام) - اطلع وفد من الهيئة العامة لأمن المنافذ والحدود والمناطق الحرة على طبيعة العمل الجمركي وجهاز فحص الحاويات الثابت والمتحرك، وذلك خلال زيارته إلى جمارك ميناء صقر وجمارك منفذ الدارة الحدودي بإمارة رأس الخيمة.

واستقبل الشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس دائرة الجمارك رئيس هيئة المنطقة الحرة، بحضور محمد عبدالله المحرزي مدير عام دائرة الجمارك، الوفد الزائر الذي ضم جاسم محمد الزعابي مدير عام الهيئة العامة لأمن المنافذ والحدود والمناطق الحرة والوفد المرافق له. وأكد الزعابي أهمية الشراكة والتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين من الوزارات والهيئات والشركات والأفراد، من أجل تعزيز التنافسية العالمية لمنافذ الدولة ودعم جهودها التطويرية التي تصب في خدمة الاقتصاد الوطني للدولة، لتسهم في توفير فرص العمل والنمو والارتقاء بالموارد البشرية المواطنة ونقل وتبادل الخبرات والممارسات العالمية دون الإخلال بمتطلبات معايير الأمن والسلامة. واستعرض الزعابي خلال اللقاء أهداف واختصاصات الهيئة العامة لأمن المنافذ والحدود والمناطق الحرة. وأعرب عن أمله في تطبيق نظام (مرسال 2) على المستوى الاتحادي في القريب العاجل، لما يحققه من سرعة وتبسيط للإجراءات. ومن جانبه، أكد مدير عام دائرة الجمارك برأس الخيمة أهمية مثل هذه اللقاءات والتي تلعب دورا مهما في تطوير العمل الجمركي في المنافذ المختلفة على مستوى الدولة.. فضلا عن تطوير قدرات ومهارات الموظفين من خلال أحدث الأجهزة في العمل الجمركي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا