• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«بورشه» تستبدل محركات 24 سيارة «911 جي تي3» في الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 مارس 2014

محمود الحضري (دبي) – بدأت شركة بورشه الألمانية لصناعة السيارات بالتعاون مع وكيليها بالدولة «علي وأولاده»، و«النابوده للسيارات» استبدال جميع محركات سيارات من طراز «911 جي تي3 2014» البالغ عددها 24 سيارة، بعد ثبوت وجود عيب في وصلة «لولبية» في ذراع التوصيل للمحرك أدت إلى اندلاع حريق في محركَين في وقت سابق.

وأفاد متحدث باسم الشركة في مكتبها الإقليمي لـ «الاتحاد» بأن عملية الاستبدال تتضمن تغيير كامل المحرك بغض النظر عن عدد الكيلومترات التي سجلها.

وطلبت «بورشه» من خلال «علي وأولاده» و«النابوده للسيارات» وباقي وكلائها في الشرق الأوسط والعالم من عملاء السيارات المتأثرة، والبالغ عددها 785 سيارة على مستوى العالم، عدم قيادتها حرصاً على سلامتهم، حتى إشعار آخر. لافتة إلى أن طرازات «بورشه الأخرى»، من عائلة 911 أو غيرها، ليست معنية بهذه المشكلة بأي شكل، ولا تمثل أي نوع من الخطر على سائقيها.

وبين المتحدث أن الشركة ستتحمل تكاليف إعادة تسجيل السيارات، بعد تغيير المحرك، وأضاف أنه تبين أنّ المشكلة نتجت عن وصلة «ملولبة» غير مُحكمة على ذراع التوصيل، أدّت إلى ارتخاء ذراع التوصيل وإحداث ضرر في علبة المرافق، ما أسفر في كلتا الحالتين عن تسرّب للزيت سرعان ما اشتعل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا