• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أبوظبي: «اختبار» خالٍ من الغموض والتعقيد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يونيو 2016

إبراهيم سليم (أبوظبي)

أسعد امتحان مادة الاقتصاد، طلبة معظم مدارس أبوظبي أمس، حيث جاء في 4 صفحات، وخرج طلاب وطالبات الصف الثاني عشر الأدبي من اللجان راضين عن مستوى الامتحان لخلوه من التعقيد والغموض، وسهولته، حيث جاء مراعياً الفروق الفردية وبسيطاً ومباشراً.

وعبر الطلاب عن آمالهم في تعويض العلامات التي ضاعت خلال امتحانات الفصل الأول، والذي شهد صعوبة في بعض الامتحانات. وقال الطالب سعيد حميد المهيري: «إن الامتحان كان سهلاً ولا يوجد به صعوبة وأسئلته مباشرة»، متمنياً أن يتم إنهاء امتحان اليوم في مادة الرياضيات بشكل جيد»، وذكر الطالب عبدالرحمن المزيد أن مادة الاقتصاد كانت سهله للغاية، ومباشرة وتم الانتهاء من الإجابة على الأسئلة في وقت جيد، مشيراً إلى أن هذا الفصل إجمالاً امتحاناته أفضل من الفصل الأول.

وأشارعلي حمد الزعابي إلى أن الامتحان كان مريحاً ومن دون تعقيدات أومطبات، معرباً عن أمله في في أن يأتي امتحان «الرياضيات» بصورة أفضل، وأن تكون أسئلته مناسبة.

وأوضح الطالب حسن إسماعيل أن جميع الأسئلة جاءت من ضمن المقرر، وكانت مباشرة وواضحة ولم يكن هناك أي سؤال يحتاج إلى توضيح، متمنياً أن يأتي امتحان الرياضيات اليوم الخميس بالسهولة ذاتها.

وأكدت الطالبة رشا طارق بالقسم الأدبي سهولة امتحان الاقتصاد، مشيرة إلى أن الأسئلة جاءت في 4 ورقات فقط، وبسيطة وخالية من أية فقرات تثير ملاحظات سلبية من جانب الطلبة.

واتفقت معها في الرأي الطالبة مريم الصافي، مؤكدة أن الامتحان سهل وبسيط وغير معقد، وأن أداء الطلاب كان مميزاً، والأسئلة من داخل المقرر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض