• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

التحديثات وتحذيرات الحوادث الأكثر استخداماً على «درب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أظهرت نتائج الاستبيان الذي أجرته دائرة الشؤون البلدية والنقل حول تطبيق درب للهواتف الذكية، أن معدل الرضا العام عن التطبيق 86%، وفيما يتعلق بأكثر الخدمات استخداماً، حازت خدمة التحديثات المرورية وخدمة التنبيهات عن الحوادث نسبة 83%، كما جاءت خدمة معلومات المواصلات العامة في المركز الثاني بنسبة 72%، كما حاز معيار سهولة الاستخدام أكبر نسبة حيث بلغت 85%.

واستقبل الاستبيان 600 مقترح يقوم المعنيون في الدائرة بدراستها حالياً وتقييم إمكانية تنفيذها ضمن النسخة الجديدة من نظام معلومات النقل والملاحة، وأهمها ربط نظام مخطط الرحلات المتوفر حالياً في موقع درب الإلكتروني.

وقامت الدائرة بتكريم خمسة من المشاركين تم اختيارهم عشوائياً عن طريق القرعة تقديراً لمساهماتهم القيمة.

كانت دائرة الشؤون البلدية والنقل قد أطلقت الاستبيان في 18 فبراير 2016، بهدف الاطلاع على آراء وملاحظات ومقترحات 20 ألف مستخدم وقياس مستوى رضاهم عن الخدمات المقدمة من نواحٍ عدة كتنوع الخدمات ودرجة سهولة الاستخدام ومدى دقة المعلومات. في خطوة تندرج ضمن النشاطات التي تهدف إلى التواصل مع الجمهور لقياس مستوى الرضا عن الخدمات التي تقدمها الجهات الحكومية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض