• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تقدمها مجموعة أبوظبي للثقافة والفنون ـ جلف كابيتال 2015

جائزة «الإبداع» تحتفي بالفنانين الإماراتيين الشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

شهد مجلس معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، رئيس وراعي مجموعة أبوظبي للثقافة والفنون، ليلة أمس، حفل توزيع جائزة «الإبداع من مجموعة أبوظبي للثقافة والفنون - جلف كابيتال 2015» للفنانين الإماراتيين الشباب. وذلك في حضور كلاً من هدى الخميس كانو، مُؤسس مجموعة أبوظبي للثقافة والفنون، المؤسس والمدير الفني لمهرجان أبوظبي، والدكتور كريم الصلح، رئيس مجلس إدارة شركة غلف كابيتال، وعدد من مستشاري مجموعة أبوظبي للثقافة والفنون منهم الأستاذ زكي نسيبة، والشيخة نور فهيم القاسمي وماري كاردو.

وفازت عائشة جاسم البادي بجائزة الإبداع، كما تم تكريم كل من حصة العجماني وعليا عبيد الشامسي، طالبات جامعة زايد في دبي، وذلك لمشاركتهن وأدائهن الرائع في مجال الفنون التشكيلية.

وقال معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان: «إن جائزة الإبداع من مجموعة أبوظبي تسهم منذ إطلاقها في ترسيخ ثقافة الاحتفاء بالتميز الإماراتي، وبخاصة لدى الشباب، وتعزّز قيم التميّز الفني لدى طلبة الجامعات المتميزين الذي يخرجون على مألوف المنهج الأكاديمي ليبدعوا أشكالاً جديدة للتعبير الفني الاستثنائي». وأضاف: «يمثّل الشباب الإماراتي المبدع ذخيرة مستقبل دولتنا وطليعة شعبنا في تحقيق رؤية الإمارات 2021 وأبوظبي 2030».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا